ذوو سارة .. نريد ابنتنا ومسامحينكم بالبلد / فيديو

سواليف – خاص
اين سارة ؟
نريد ابنتنا … مسامحينكم بالبلد ، فقط نريد ان نعرف ما هو مصير ابنتنا .
بهذه العبارات ختم ذوو الطفلة سارة التي ما زالت مفقودة حتى اعداد هذا الخبر ، فيما اشارت مصادر في الدفاع المدني ان عمليات البحث مستمرة للعثور عليها ، وقال مدير الدفاع المدني في تصريحات للتلفزيون إن كوادر الدفاع المدني تعتقد أن هنالك جثة تحت جسر في منطقة البحر الميت ويسعون لانتشالها، وإذا تم التعرّف على هوية الطفلة الموجودة في مستشفى البشير وكانت هي المفقودة الأخيرة فإن عمليات البحث ستنتهي .
ذوو الطفلة المفقودة سارة قالوا في الفيديو المرفق ان الجثة الموجودة في مستشفى البشير ليست لابنتهم ، وليس صعبا على والدها ان يتعرف عليها ، شارحا معاناته ومعاناة العائلة في التنقل بين الشونة ومادبا والبشير للحصول على اي معلومة للوصل الى مصير ابنته .
وبينوا ان العائلة تشك في انه وقعت اخطاء في اعطاء بعض العوائل لجثث ضحايا لا تعود لهم.
فيما طالب ذوو سارة ايضا باي تصريح من اي مسؤول او ادنى اهتمام بالعائلة في مصابهم ، متهمين الحكومة بالتقصير من هذه الناحية .
وتساءل والد الطفلة حول الكتل الخرسانية الموجودة في مجرى السيول ، الا يحتمل وجود جثث تحتها ؟ ولماذا لا تقوم الحكومة بازالتها والبحث تحتها ، مضيفا اين الآليات المفترض ان تكون متواجدة في موقع الحادثة .؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. نسال الله العلي العظيم ان يرحم بنتكم سارة وان يلهمكم الصبر والسلوان من بعدها،،،، واسال الله العلي العظيم ان ينتقم من كل مسؤول مقصر في عمله ومن كل فاسد مفسد في الارض باع ضميره من اجل المال او المنصب او الجاه،،،،

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى