الذنيبات لا علم له بترشيحه لرئاسة وزارة جديدة بالأردن

سواليف – رصد

نفى الرجل الثاني في الحكومة الأردنية الدكتور محمد الذنيبات وبحماس شديد ان يكون مرشحا لإستلام الحكومة المقبلة رغم تأكيده بان التغيير الوزاري من صلاحيات المرجعية الملكية فقط.
الذنيبات وهو ايضا وزير التربية والتعليم وحتى لا تفسر الأنباء عن ترشيحه لرئاسة حكومة إنتقالية جديدة بغير محلها أكد في تصريح صحفي لمواقع محلية بانه ليس مرشحا وانه لم يصدر عنه اي تعليق يفيد بالأمر وافاد بانه لا يعلم عن الأمر شيئا.
وكانت صحيفة رأي اليوم قد نقلت عن مصدر سياسي مطلع القول بان العديد من الأوساط ترشح الذنيبات لتولي مهمة وزارة إنتقالية لأربعة اشهر تتولى إدارة الإنتخابات المقبلة وتستقيل ويبدو ان حظوظه تتنامى في رئاسة الحكومة في المرحلة الانتقالية وتسيير الانتخابات المقبلة
الذنيبات الذي يحظى بدعم كبير من القصر الملكي بسبب دوره في إستعادة هيبة إمتحان الثانوية العامة ،يرى له عدد من المحللين وفق ما استمعت اليه “رأي اليوم” انه ان تسلم رئاسة الحكومة فإنه لن يظل في المنصب الا الاشهر الاربعة بين الدورتين البرلمانيتين وفي مرحلة اجراء الانتخابات فقط.
ويتوقع ان يكون ذنيبات مع بقية الوزراء في الفريق القادم لاجراء الانتخابات النيابية فقط ثم تتغير التشكيلة الوزراية لصالح فريق جديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى