حكومة ال شو الإعلامي

حكومة ال شو الإعلامي
د. حازم القرلة

قدمت الحكومة استقالتها تاركة إرث ثقيل في الملف الأبرز على الساحه بقيادة حكومة تعشق ال شو الأعلامي.
أشهر قادمة ستشهد على التقصير الحكومي في هذا الملف المشبع بالتنظير الحكومي ولكنه يفتقر للحلول الناجعة والخطوات العملية على أرض الواقع .
تخبط في قيادة الملف من اشهر وعلى جميع الأصعدة وخسائر في الاقتصاد الحقتها قرارات غير مدروسة من حكومة تجاهلت العلم والمنطق واقصت كل من مد يده عونا لوطنه لتخلو الساحة لها في محاولة منها لاقتناص دور البطولة في ملف سرعان ما كشف قصر نظرها وعجزها حتى عن التفكير بمنطقيه .
حكومة ضللت الرأي العام بتصريحاتها المخجلة في ملف يمس صحة المواطن وحياته وانتهجت نهجا شعبويا منذ اليوم الأول لبداية الجائحة يخلو من ابجديات العلم فحاصرت فيروسا لايمكن محاصرته وكبدت الوطن أشهرا ثمينه للاستعداد افضل صحيا واقتصاديا لمواجهة الوباء فاضاعت الوقت وجففت جيوب المواطنين مرحلة الأزمة الصحية لاشهر هي الأصعب فذروة الوباء وشيكة والشتاء قادم وجيوب الأردنيين خاويه.
إرث ثقيل في ملفات حساسة أبرزها الاقتصاد والصحه ،و كطبيب لا احسد وزير الصحة القادم ،فملف الصحة متخم بالتنظير وعلى جميع اصعدته واينما اتجهت فيه، يحتاج لم شمل القدرات والكفاءات الوطنية من جديد والتي فرقتها سياسة الصوت الواحد وابعدتها عن الساحة للنهوض بصحة المواطن وإعادة ضبط الأمور علميا وعمليا.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى