أيها الأعراب : تسجيل شهادة وفاة ؟ هيّا اشهدوا ؟؟ / د . راجي القبيلات

أيها الأعراب : تسجيل شهادة وفاة ؟ هيّا اشهدوا ؟؟
مَن يُنعم ( يُمعن ) النظر في مسيرة قرود الدنيا يهود ويتأمل لابد أن يتوصّل إلى الحقائق الآتية :
1- لا يُحبّون إلاّ أنفسهم المريضة ؟ والدليل بل الأدلّة من القرءان الكريم:
قال أبناء يعقوب عليه السلام عن أبيهم ما وثّقه القرءان الكريم ،وليس بُهتان القرود يهود .
قال تعالى : (إذْ قالوا لَيُوسُفُ وأخوهُ أحبُّ إلى أبينا منّا ونحن عُصْبةٌ إنّ أبانا لفي ضلال مُبين .يُوسُف – 8 ) وقد بلغَهم رؤية يوسف ؟؟!! ،عندها بدأت أدمغتهم بالمكر والتآمر والكيد ؟؟ .
2-أهل خِسّة وحِقدٍ وسرعة إقدام على المنكر ولو كان قتلا وإزهاق أرواح؟
لأجل تحقيق غايات دنيئة ؟؟ كما يحصل في أيامنا المُعاشة أو من قبل ؟؟
يقول الله تعالى فيهم : ( اقتلوا يُوسفَ أو اطرحوهُ أرضا يخلُ لكم وجهُ أبيكم وتكونوا من بعده قوما صالحين .يوسف- 9 ).
ماذا تعمل شيعة مجوس القرود يهود في – الشام – والعراق – واليمن – ومصر- وتركيّا- وليبيا- وكل أرض يُذكر اللهُ تعالى فيها ولو كانت في أُوروبّا أو أمريكا أو أي دولة لا تدين بدين ؟ إنّه الحقد لدرجة سفك الدماء وحتى شُرْبها ؟؟ أليس لدى الخنازير يهود — عيدٌ فيه يقتلون أي نصرانيٍ
( مسيحي ) وكون يصفّون دمه ليعجنوا فيه عجينا ثُمّ يأكلوه ؟؟؟؟ طبعٌ قذر !! ويأتي الحقدُ في المرتبة الثانية إن لم يخلوا –بمسيحيّ – فيكون البديل المفضل :: مسلما ؛؛ وهذا ما وثقته محاكم دِمَشّق في العقود الأربعة الأولى من القرن ،، الفارط ،،!! ،ولكن هل من مُدّكر من المسلمين أعاجمهم وأعرابهم ، ومن مسيحيي العالم كل العالم .فأي صلاح يأتي بعد القتل وسفك دماء الآمنين من الشر؟؟؟ إنّها ::: نفسيّة يهود المنحرفة ::: ولن يهدأ العالم كل العالم إلاّ بزوال القرود يهود من على كوكب الأرض كلّ الأرض ؟؟ ، ولم يبقى منهم إلاّ —- يهود أصفهان — إيران حيث يتبعون المسيح الدجال فيقتلهم : المسلمون وبقيادة عيسى المسيح ابن مريم في فلسطين وتحديدا في ،،، لُدُّ ،،، ما يُطلق عليه الآن – اللّدُّ – ويأتي هذا بعد أن يُكرِمَ الله تعالى المسلمين بقتل —يهود – كل يهود– ؟؟؟
3-ولن يتأتى ذالك إلاّ بعد زوال من يدّعون الإسلام وهم كذّابون – من زعامات –تنتمي بأصولها إلى — يهود بني النظير ،ويهود—بني قينُقاع-؟ من كتب الله تعالى عليهم الجلاء والتشرّد في الأرض كل الأرض ؟؟ حتى يأتي قَدَرَ الله عليهم وهو آ آآآآآآآآآآآآآآ ت وقد أضلنا زمانه ؟؟؟ .
إنّ خنازير الدنيا وقرودها ومنذ الأزل لا يُساكنون غيرهم ولا يواكلوهم ولا ولا ولا …… إلاّ ما كان من تضليل معبودهم — إبليس اللعين — !! ؟؟
ولو الأعراب من المسلمين والأعاجم من المسلمين أيضا يقرءون التاريخ القديم والمعاصر وليس التاريخ الذي كتبته أيدي ::: المغضوب عليهم ولا :
: الضالين: لوجدوا العجب العجاب وهنا شذرات من تاريخهم ::
ماذا فعل يهودي زمانه _ نيرون _ إيطاليا_ بمسيحيي روما ؟؟_
ماذا فعل ملك اليمن من تهوّد — بنصارى نجران –؟؟؟ ونزلت سورة الأخدود — موثّقة ماجرى ؟؟؟ من قتل النساء المسيحيات، النصرانيات، وأطفالهنّ والرجال والكهول من الجنسين ؟؟؟ ولو كانت منظّمات حقوق الخنازير يهود ( وليس منظّمات حقوق الإنسان ) تتماها مع الحقّ ؟؟ لقتلت يهود –عن بكرة أبيهم وأمّهم !!؟؟ لأن القصاص لا يُنسى مع الزمن ؟؟ ؟؟؟
أيّها النّاس وخاصّةً من يحملون العلم ،الأسفار، على ظُهورهم !! ألم تقرأوا حديث رسول الله صلّى الله عليه وسلّم : أوّل ما يقضي الله تعالى بين الناس يوم القيامة —بالدماء –قديما وحديثا ولن تسقط مع تقادم الزمن؟؟؟ وفي هذا المقام :
كما أزهقت الخنازير يهود من أرواح — في البوسنة والهرسك –وبالتآمر مع نصارى متهودون ؟؟-يتّمت –وملئت القلوب حُزنا وكآبة وإفساداً ورجسا ً ووو ؟ وفي إسبانيا على يديّ –فرانكوا—يهودي إسبانيا -؟؟؟ وذالك ثأرا على من قُتل من يهود – آيزبيلا ألفونسوا– من تزوّجته ؟؟ زواج مصلحة ؟ لقتل مسلمي الأندلس ؟؟بالملايين ؟ من قتل وتنصير وتشريد وحرقٍ ؟؟؟ تماما كما تفعل الخنازير يهود –في الشام ،سوريا، وفلسطين، والعراق – واليمن ، وليبيا والجزائر ومصر وتونس والعديد من أقطار أفريقيا ، وأقطار الجزيرة العربيّة ؟؟؟ ووو. وقد كتبت عديد المقالات وتطرقت في كل مقال ما يُناسب الحال ؟؟؟ .
4- وإلى التتمة رقم (2 ) بإذنه تعالى حتى أُبيّن لمن دعوتهم لحضور شهادة الوفاة ؟؟؟ ونتعرّف على مضمونها ؟؟؟؟.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى