ثقافة اربد تسقبل الوفود المشاركة في مهرجان الوفاء للوطن الخامس

سواليف – محمد الاصغر محاسنة / اربد
قام المشاركون في مهرجان الوفاء للوطن الدولي الخامس الذي يقيمة منتدى حوران للثقافة والفنون لهذا العام و الذي ضم ممثلين من الفرق الفنية المشاركة من جمهورية الصين، مصر، العراق، الجزائر، فلسطين والأردن بزيارة الى مركز اربد الثقافي ، وكان في استقبال المشاركين مدير ثقافة اربد عاقل الخوالدة ورئيس قسم الهيئات الثقافية سامي دبيس وموظفي المديرية .
مدير ثقافة اربد عاقل الخوالدة قال في كلمة له : بان مركز اربد الثقافي يستقبل كافة النشاطات الثقافية والفنية مجانا لتشجيع الفعاليات والهيئات الثقافية باقامة نشاطات محلية ودولية ، واضاف الخوالدة بان المركز يشتمل على مسرح كبير مجهز وقاعات تستوعب النشاطات ، ونحن بدورنا في مديرية الثقافة ونحن مقبلون على اربد مدينة الثقافة العربية الاسلامية عام 2021 نعمل من الان على الاستعداد لاستضافة كافة الفعاليات مهما كان حجمها . إضافة الى دور المركز في دعم وتنشيط الحركة الثقافية في إقليم الشمال عن طريق التعاون المستمر بين الهيئات الثقافية ومؤسسات المجتمع المدني الحكومية .
مدير مهرجان الوفاء للوطن الدولي الخامس رئيس منتدى حوران للثقافة والفنون الدكتورابراهيم الشبول قال : المهرجان سنوي نستضيف فرق عربية واجنبية سنويا للتعرف على ثقافت الشعوب . واشتملت فعاليات المهرجان على عروض فلكلورية في جامعة اليرموك تحت رعاية محافظ اربد ومدينة الكرك والطفيلة ومعان ومادبا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى