تهمة القتل العمد لقاتل زوجته في أم أذينة / تفاصيل الجريمة

سواليف

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي احمد الكناني، الأربعاء، تهمة القتل العمد لشخص متهم بإطلاق النار على زوجته في منطقة أم أذينة بالعاصمة عمان.
وقرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى توقيف متهم بإطلاق النار على زوجته في منطقة أم أذينة، وحبسه 15 يوما على ذمة التحقيق بالقضية.
وكشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل جريمة أم أذينة التي وقعت فجر الأحد 28 آب، حيث تبين أن الرجل أطلق النار على زوجته ليرديها قتيلة ومن ثم أطلق النار على نفسه، وفق ما أشار الأمن العام.
وقالت إدارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام إن غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة جنوب عمان تلقت بلاغا فجر الأحد بوجود سيدة ورجل مصابين في الطريق العام وأنهما تعرضا لاطلاق عيارات نارية مجهولة المصدر, و تحركت كوادر المركز الامني المختص والبحث الجنائي والمختبر الجنائي للمكان وتم على الفور اسعاف المصابين لأقرب مستشفى وما لبثت السيدة أن فارقت الحياة وإدخل الرجل الذي تبين أنه زوج الضحية للعلاج وهو بحالة سيئة.
وأضافت أنه تم تشكيل فريق تحقيقي خاص من شعبه بحث جنائي العاصمة ومركز أمن البيادر للوقوف على ملابسات وتفاصيل الحادثة ، وباشر الفريق بجمع المعلومات حول القضية من مسرح الجريمة وجرى التقاط العينات اللازمة ومن ضمنها السلاح الناري المستخدم في الحادثة والذي عثر عليه بالقرب من المصابين ، وارسلت كافة العينات والأدلة الملتقطة للمختبر الجنائي لفحصها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى