تفاصيل الحالة الجوية حتى السبت

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الخميس وحتى السبت كما يلي بمشيئة الله:

🔹

الخميس 2023/03/02 :

نهاراً:تستمر #الاجواء معتدلة #الحرارة في اغلب مناطق المملكة، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض #الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، و #الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

ليلاً: الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام، مع ظهور بعض #الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

⛔️ التحذيرات:

– احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب #الغبار في ساعات المساء والليل خاصة في مناطق البادية .

🔹 الجمعة 2023/03/03 :

نهاراً: يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة خاصة الاجزاء الغربية من المملكة لتصبح الاجواء لطيفة الحرارة في اغلب مناطق المملكة، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض #الغيوم على ارتفاعات عالية ، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ليلاً: الأجواء مائلة للبرودة في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح غربية معتدلة السرعة.

⛔️ التحذيرات:

-خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية وقد تنعدم احيانا على الطرق الصحراوية.

🔹 السبت 2023/03/04 :

نهاراً: تستمر الاجواء لطيفة الحرارة في اغلب مناطق المملكة ، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

ليلاً: الأجواء مائلة للبرودة في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى