تفاصيل الحالة الجوية حتى الخميس

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من يوم غد الثلاثاء حتى الخميس كما يلي :

الثــلاثاء 2023/10/24 :
نهاراً: #الأجواء #معتدلة #الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات متوسطة، ويحتمل في ساعات ما بعد الظهر هطول #زخات متفرقة من #المطر في اجزاء محدودة من المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة، قد يصحبها #الرعد احياناً في شرق المملكة، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق الباديةً.
ليـــلاً: الاجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرارظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.
🔺 التحذيرات:

  • خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.
  • خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
    🔵 الأربعــاء 2023/10/25 :
    نهاراً: الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
    ليـــلاً: الاجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
    🔺 التحذيرات:
  • احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.
    🔵 الخميس 2023/10/26 :
    نهاراً: ارتفاع طفيف على الحرارة لتسجل اعلى من معدلاتها العامة بحوالي 4-5 درجات مئوية، الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
    ليـــلاً: الاجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
    🔺 التحذيرات:
  • احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب #الغبار في مناطق البادية الشرقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى