تعديل وتبديل

#تعديل و #تبديل

#رائد_عبدالرحمن_حجازي

كالعادة تم استلام #رسالة فيها مجموعة أغراض وطلبات منزلية من أم العيال وعادةً ما أعمل على تصنيف وتبويب #الطلبات .

مثلاً الخضار والفواكه بمجموعة والمواد التموينية بمجموعة أخرى ومواد التظيف والكيماويات بمجموعة وهكذا . مع العلم أن جميع المواد قد تجتمع في مكانٍ واحد مثل المول أو السوبرماركت . وبما أنني كنت قريباً من أحد هذه الأسواق قررت شراء الحاجات من ذلك السوق . لكن واجهتني مشكلة بسيطة ألا وهي أن السوق الذي دخلته كانت مساحته كبيرة جداً وأقسامه متعددة ، فوقفت حيراناً محدثاً نفسي من أين أبدأ وفي هذه الأثناء اقترب مني موظفاً شاباً يعمل في السوق عارضاً المُساعدة ، وبدوري لم أتردد بقبول هذا العرض فقلت له هل بالإمكان أن تساعدني بتحضير أغراض قائمة المنظفات ريثما أنهي أنا قائمة الخضار والبقالة . وفعلاً ما أن انتهيت من وظيفتي إلا والمنظفات كانت في انتظاري عند المحاسب . دفعت قيمة الفاتورة وغادرت السوق وأنا مرتاح البال كوني تلافيت التنقل بين عدة محلات لشراء الأغراض .

مقالات ذات صلة

في المنزل ظهرت لي مشكلة لم تكن على البال وهي أن الموظف قد استبدل أحد مواد التنظيف والذي يختص بإزالة البقع عن الملابس بشبيهاً له وبنفس الأسم ولكن الآخر وظيفته إزالة البقع السوداء في الجسم مثل الأكواع والركب وغيرها من مناطق الجسم المختلفة .

على ما يبدو أن الموظف قد عَرّجَ على قسم مواد التجميل أثناء تجميع حاجياتي ولم يدرك أن مبتغاي ذلك الذي يختص بالملابس . ولتلافي الإشكال عدت للسوق مرةً ثانية لأستبدل مزيل البقع عن الملابس بمزيل البقع السوداء من مناطق الجسم ، حيث أمضيت فترة ليست بالقصيرة لإتمام عملية التبديل .

هذا وقد تم إيصال المعلومة لإدارة المحل لإجراء التعديل المناسب لضمان عدم تكرار المشكلة بسبب تشابه الأسماء

ملاحظة : رجاءً لا أحد يطلب مني الإفصاح عن أسم مزيل البقع تلافياً لعدم الوقوع بالمحظور .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى