بلاغ بوجود قنبلة على طائرة كويتية متجهة للأردن .. تحديث

سواليف
أكد مصدر أمني لـ«القبس الإلكتروني»، أن قوات الأمن قامت بتفتيش حقائب الركاب على متن طائرة الخطوط الجوية الكويتية المتوجهة إلى الأردن كإجراء إحترازي، بعد أن أطلق أحد الركاب صيحات تهديد أثناء صعوده إلى الطائرة، ما استدعى إعادة تفتيش الطائرة حرصاً على سلامة المسافرين.
من جانبها، علقت الخطوط الجوية الكويتية عبر حسابها على «تويتر» على الحادث، «تود الخطوط الجوية الكويتية الإفادة بأنه أثناء صعود الركاب للرحلة رقم ٥٦١ المتجهة الى مطار عمان بتاريخ اليوم ٢١ مايو، قام أحد الركاب بإطلاق صيحة تهديد سببت نوعا من الارتباك في أوساط الركاب على متن الطائرة، وقد تم التعامل مع الراكب على الفور من قبل رجال الأمن».
وأضافت الخطوط الكويتية، «حرصا من الخطوط الجوية الكويتية على سلامة ركابها وجريا على عادتها في جدية التعامل مع مثل هذه الحالات وعدم وعدم التهاون بها، فقد تم إعادة الفحص الأمني لجميع حقائب المسافرين، كما قامت سلطات مطار الكويت الدولي باستدعاء قوات الأمن الخاص كإجراء إحترازي».
وتابعت، «قد غادرت الرحلة بعد ذلك إلى وجهتها المقصودة، والخطوط الجوية الكويتية إذ تعتبر أهم أولوياتها ضمان أمن وسلامة جميع جميع ركابها لتؤكد أنها لم ولن تتهاون في أي أجراء أمني يتطلب إتخاذه لضمان ذلك».
كما توجهت الخطوط الكويتية بالشكر لوزارة الداخلية ممثلة بقيادة وأفراد أمن المطار وإدارة الطيران المدني على سرعة تفاعلهم مع الحدث وتعاملهم المهني وتعاونهم الدائم مع الخطوط الكويتية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى