بعد نشر سواليف لمعاناتهم …أهل الخير يستجيبون لمناشدة عائلة أم شهد

سواليف – نشر موقع سواليف بتاريخ 25-7-2017 مناشدة من عائلة اردنية تعيش قساوة الحياة و اوجاع المرض إلى أهل الخير في الأردن والوطن العربي .

وفي التفاصيل تعيش أم شهد  مع أطفالها الخمسة  قساوة الديون وضيق الحال ،كما انها مهددة بالسجن بسبب تراكم  أيجار المنزل الذي تسكن به وأطفاله وديون أخرى .

وتحدثت أم شهد  ل “سواليف” : لقد تراكم علينا  أيجار البيت ووصلنا لدرجه التهديد بالسجن رغم اننا تركنا المنزل السابق وأخذنا منزل جديد فارغ من الأثاث وأثاثنا السابق تعيش به الفئران والقوارض والعقارب والعفن بسبب عجزنا عن شراء آخر.

وأضافت أم شهد إننا نمر بأوضاع معيشية قاسية وبات خوفي بشكل يومي من الحبس او التشرد أنا وأطفالي بسبب الديون او الموت من أحد الأمراض وهذه الحشرات و القوارض موجودة في فراش أطفالي او من الموت جوعاً .

أهل الخير وبالتعاون مع سواليف قاموا بالاستجابة لمناشدة العائلة حيث تبرعوا لها بأجرة المسكن  لمدة 4 شهور مقدماً وتسديد وشراء مونة المنزل كاملة و شراء مستلزماتخاصة  للمنزل من أثاث وملابس وتسديد جزء من ديون العائلة   .

أسرة سواليف تتقدم بالشكر إلى المتبرعين المنتمين الى وطنهم وأهلهم والى كل من يساهم في التخفيف من معاناة الآخرين سرا وعلنا ونسال الله أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم كما رفض أهل الخير ذكر أسمائهم حتى يظل عملهم خالصا لوجه الله تعالى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى