برنامج شو الحل ؟ في رمضان 2017 للكاتب سرهاب البسطامي

سواليف – أعلن الكاتب والمؤلف الأردني الاجتماعي سرهاب البسطامي اليوم عن بدأ تحضيراته لموسم شهر رمضان القادم 2017 وكتابته وإطلاقه لبرنامج تلفزيوني جديد من إعداده وتقديمه تحت عنوان ( شو الحل ؟ ) .

برنامج ” شو الحل ؟ ” بر نامج اجتماعي ثقافي يناقش عدة قضايا ومشكلات اجتماعية معاصرة تهم المواطن العربي بشكل عام كآفة المخدرات وازدياد حالات الطلاق والبطالة والجريمة و… الخ من القضايا الاجتماعية وحلولها الجذرية التي أصبحت تتفاقم في مجتمعاتنا العربية .

هذا العمل سيكون نقطة مهمة ونقلة نوعية للكاتب ” البسطامي ” حيث أن هذا العمل سيكون متاحاً من خلال أكثر من قناة فضائية وإذاعية .

كما وأعلن الكاتب البسطامي أن العام 2017 سيكون حافلاً بالأعمال بالنسبة له وخصوصاً أنه سيصدر كتابه الثالث بعنوان خواطر 3 ” البسمة والأمل والتفاؤل ” في صيف العام القادم وأن هذا الكتاب سيتميز عن الكتابين السابقين خواطر 1 و خواطر 2 بأنه سيكون بأكثر من لغة

مقالات ذات صلة

يذكر أن الكاتب البسطامي هو أول كاتب في العالم العربي يصدر كتاب خواطر 2 في العام الماضي باللغة العربية ومترجمة إلى اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى حصوله على لقب صاحب الأمل والبسمة والتفاؤل في العام 2014 ويرجع ذلك بسبب كتابة معظم خواطره ومقالاته أو إنهائها برسم البسمة وزرع الأمل والتفاؤل في نفوس الناس . وله عدة أعمال وبرامج تلفزيونية كبرنامج ومضات وخواطر إيمانية وبصمة كاتب ومسلسل اجتماعي بعنوان يوميات أبو ديبو وحصل في شهر رمضان الماضي في برنامج ومضات وخواطر إيمانية على نسبة مشاهدة قاربت 83% والتي بثته قناة عين الأردن الفضائية حصرياً .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى