اختتام بطولة الكرامة لكرة القدم ومحاضرة حول معايير HVAC في ارامكو

سواليف

عقدت اللجنة العلمية التابعة للجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، محاضرة في معهد لوجستيات الشرق الأوسط في مدينة الدمام بعنوان HVAC ARAMCO STANDARD””، قدمها المهندس محمد يعقوب مجير مشروع في شركة TEMCO، بمشاركة 20 مهندسا.

وتطرقت المحاضرة الى شرح المواصفات العالمية المعتمدة في مشاريع التبريد والتكييف، كما استعرضت المواصفات المعتمدة لدى شركة ARAMCO بالاضافة للمصطلحات المستخدمة ومعانيها واستعراض لمحتوى كل منها وامثلة عليها بالاضافة للعديد من المحاور الاساسية في المشاريع مع شركة ARAMCO.

من جانب اخر، أقامت اللجنة الرياضية التابعة للجنة الارتباط فعاليات بطولة الكرامة لكرة القدم بنسختها السابعة على ملاعب المونديال بحي الفيصلية في الدمام برعاية مؤسسة الرسم والتصميم المميز للتجارة.

وشارك في المبارة 10 فرق أحدها لمهندسي الجبيل، إضافة إلى فريق من الهيئة السعودية للمهندسين.

وفي ختام البطولة، اشاد رئيس لجنة الإرتباط الدكتور عبد الكريم الجبالي بالمستوى المميز الذي أظهرته الفرق المشاركة والروح الرياضية التي تحلت بها، شاكرا الزملاء في اللجنة الرياضية على حسن تنظيم البطولة، كما قام بتكريم الشركة الراعية للبطولة ممثلة بمديرها العام المهندس خالد الهمص والذي بدوره قدم درعا للجنة الارتباط تقديرا لجهودها في خدمة الزملاء المهندسين بالمنطقة الشرقية.

وجمعت المباراة النهائية للبطولة بين فريقي النورس و Winterfell وانتهت بفوز فريق النورس بنتيجة ٥ – ٢ حيث تم بعدها توزيع الميداليات الفضية على الفريق الفائز بالمركز الثاني والكأس والميداليات الذهبية مع هدية من الشركة الراعية للفريق الفائز بالمركز الأول، كما تم تكريم افضل لاعب في المباراة النهائية والسحب على عدة جوائز للجمهور.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى