السجن ٣ سنوات لأصحاب أسبقيات هاجموا منازلا ب”السيوف” / تفاصيل

#سواليف

قضت #محكمة_صلح جزاء عمان، بالحكم 3 سنوات بحق 3 أشخاص من أصحاب #الأسبقيات الجرمية، بعد مهاجمتهم منزلين بالسيوف والحربات، وذلك بسبب رفض أصحاب الأسبقيات زواج شقيقتهم من خال أحد المشتكين “الاثنين”

وحكمت هيئة القاضي عطية السعود المختصة بالنظر بقضايا #البلطجة ،على المشتكى عليهم #الحبس 3 سنوات لكل منهم.

وبحسب قرار المحكمة، فقد جرمت المشتكى عليهم الثلاث بجرم استعراض القوة أمام شخص وتهديده باستخدام القوة معه او مع فروعه لارغامه على القيام بعمل.

تفاصيل القرار وفي تفاصيل القرار، فإن شقيقة المشتكى عليهم متزوجة من خال المشتكي، وبسبب رفض المشتكى عليهم لهذا الزواج، قام المشتكى عليهم، بالتوجه الى منزل المشتكي، وخلع باب منزله والدخول بالقوة الى داخل “الحوش”.

وذكر قرار المحكمة، أن أحد المشتكى عليهم قام بضرب المشتكي في أنحاء متفرقة من جسمه، باستخدام “بومة” على راسه كما قام المشتكى عليه الثاني بضرب المشتكي بـ ” حربه” على راسه، فيما قام المشتكى عليه الثالث بمخاطبة والدة المشتكي مهددا إياها بعبارة” والله لاخليك تبكي عليه دم”.

وتابع القرار، أنه في اليوم التالي عاد المشتكى عليهم الى منزل المشتكي الثاني وهو شقيق المشتكي الأول، وبحوزة المشتكى عليهما الثاني والثالث #سيوف و #حربات، وقاموا بخلع الباب الفاصل بين منزل المشتكين الأول والثاني، اضافة إلى سبه وشتمه.

ا وبينت التفاصيل، أن المشتكى عليه الثالث قام بتهديد المشتكي الثاني بعبارة” اذا ما بتحكي وين اخوك بضرب اولادك في وجوههم وبخطف بنتك اللي في المدرسة.

وثبت للمحكمة ان المشتكى عليه الثالث من ذوي الأسبقيات الجرمية وبحقه عدد من الجرائم الماسة بالشرف والأخلاق كالسلب في الطريق العام وانتحال صفة موظف عام واطلاق العيارات النارية والسرقة والشروع فيها والسرقات تحت تهديد السلاح .

كما ثبت للمحكمة ان المشتكى عليه الأول من ذوي الاسبقيات وبحقه عدد من الجرائم الماسة بالشرف والأخلاق كحيازة سلاح ناري والتدخل في الشروع التام بالقتل مع سبق الإصرار والقتل، وخرق حرمة المنازل ليلا واطلاق العيارات النارية والسرقة بالاخذ والنشل والسرقة تحت تهديد السلاح .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى