الدويري: المقاومة أرسلت هدية للاحتلال برأس السنة

#سواليف

 قال الخبير العسكري والاستراتيجي الأردني اللواء الدكتور #فايز_الدويري إن #جيش_الاحتلال أعلن عن سحب وتسريح خمسة ألوية قتالية من غزة لمجموعة من الأسباب، واستطاعت #المقاومة إثبات صمودها من خلال #الهدية التي أرسلتها في بداية رأس السنة على شكل #رشقات_صاروخية.

وقال الدويري على صفحته الشخصية على “إكس”: “هل السبب الاقتصادي هو السبب الحقيقي كما أعلن!، هو أحد الأسباب الرئيسية لكن  السبب الذي يعادله ويزيد عنه هو الوصول الى قناعة تامة بأن الجيش اصبح عاجزاً عن تحقيق #الاهداف العسكرية المعلنة ولو في الحد الادنى”.

وأضاف الدويري: “أن السبب أيضا هو عدم قدرة جيش الاحتلال على الأستمرار في هذه العملية العسكرية وبنفس المستوى ومما يوأكد ذلك الاختلافات الحادة في مجلس الحرب والاعتراض من قبل رئيس الأركان ومدير الموساد و النصائح الأمريكية لاسرائيل أن الاهداف اكبر من الامكانات المتاحة وإنقادات كبار القادة العسكريين المتقاعدين والمحللين الاستراتيجيين”.

وختم يقول: “” لقد نجح جيش الاحتلالي في تدمير مظاهر ومقومات الحياة في غزة لكنّ المقاومة لا تزال صامدة وقادرة على الاستمرار في القتال والاثبات هدية رأس السنة وفي الدقيقة الاولى من العام الجديد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى