الحميدي: مكافأة ضخمة في انتظار لاعبي الرمثا بشرط

سواليف – أكد خالد الحميدي، أمين سر نادي الرمثا، أنه تم تخصيص مكافأة قدرها ربع مليون دينار لفريق كرة القدم في حال التتويج بلقب كأس الأردن لكرة القدم.

وقال الحميدي إن فريق الرمثا في حالة تأهب قصوى استعدادًا لمواجهة الجزيرة السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي الكأس.

ووجه الحميدي في حوار موسع مع ، اليوم الأربعاء، اللوم لدائرة الحكام في الاتحاد الأردني، لتعيينها حكام تنقصهم الخبرة لمباريات فريق الرمثا، وإليكم نص الحوار:

*أطلعنا على استعدادات الفريق لمواجهة الجزيرة السبت في كأس الأردن؟

– نحن في حالة تأهب قصوى، حيث نخطط للعودة لمنصات التتويج من بعد غياب طويل من خلال بطولة كأس الأردن، والفريق سيدخل غداً الخميس معسكراً مغلقاً في العاصمة عمان استعداداً لمواجهة الجزيرة.

*كمجلس إدارة، ماذا ستقدمون للفريق من أجل تحفيزه للحصول على كأس الأردن؟

– جميع أعضاء مجلس الإدارة عملوا على امتداد الموسم الحالي على توفير كافة سبل النجاح أمام فريق كرة القدم، فنحن نجتهد بهدف تعزيز فرص الفريق بصعود منصات التتويج وإسعاد جماهيرنا الوفية، ورئيس النادي سيلتقي اللاعبين خلال المعسكر في عمان.

*هل من مكافآت تم تخصيصها في حال نجح الفريق بالتتويج بلقب الكأس؟

بتبرع شخصي من عضو مجلس الإدارة رائد النادر وهو مدير الاحتراف والتسويق في النادي، فإنه وعد اللاعبين بتقديم ربع مليون دينار في حال تتويج الفريق بلقب كأس الأردن.

*هل من غيابات في الفريق أمام الجزيرة؟

احتمال كبير أن يغيب عن لقاء السبت أمام الجزيرة سعيد مرجان الذي عاد مؤخراً من قطر للاطمئنان على إصابته، حيث ارتأى الجهاز الفني إراحته كونه بحاجة للتأقلم مع الفريق والمدير الفني وضع تشكيلة منسجمة، وسيكون مرجان حاضراً في مباراة الرد.

*كيف تنظرون لفريق الجزيرة، وصيف الدوري؟

فريق كبير يُحترم، ربما جانبه التوفيق في الدوري، ويمتلك عناصر مميزة كالسوري مارديكيان وصالح الجوهري وعامر أبو هضيب وعصام مبيضين، لذلك فالمباراة لن تكون سهلة على الفريقين.

*هل فاتحتم اللاعبين في أمر تجديد عقودهم؟

لم نفاتح أي من اللاعبين بهذا الخصوص، فكل تركيزنا في الوقت الحالي على بطولة كأس الأردن، وبعد الانتهاء من ذلك سنقوم بمفاتحة اللاعبين بناء على تقديرات الجهاز الفني بقيادة البوسني كمال، فهو صاحب الصلاحيات بهذا الشأن ومجلس الإدارة لا يتدخل في اختيار اللاعبين للمرحلة المقبلة.

*نفهم من حديثك بأن الجهاز الفني باق مع الرمثا؟

نعم باق معنا حتى نهاية الموسم المقبل، نحن عانينا في الموسم الحالي من غياب الاستقرار الفني، وهو ما أثّر على نتائج الفريق في بطولة الدوري، لكن الموسم المقبل سينعم الفريق بالاستقرار، ونحن كمجلس إدارة لم نأل جهداً إلا وبذلناه في سبيل انجاح مسيرة الفريق.

*هل من ملاحظات لكم في الموسم الحالي؟

نعم، عتبنا على دائرة الحكام التي تقوم بتعيين حكام تنقصهم الخبرة لمباريات فريق الرمثا، وبالتالي كان هناك أخطاء، والأخطاء تتسبب في انفعال الجماهير، فهي عاطفية ويهمها دائمًا فوز فريقها، لذلك نتمنى أن يتم تعيين حكام بحجم نادي الرمثا وتاريخه وإنجازاته، مع أمنياتنا دوما بالتوفيق للاتحاد الأردني برئاسة الأمير علي بن الحسين.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى