الحمود يوعز بالتحقيق بشكوى المصور العقاربة

سواليف

قال نقيب الصحفيين راكان السعايده إن مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود أوعز صباح أمس إلى مدير القضاء الشرطي بالتحقيق في شكوى الزميل المصور أسامة العقاربة من يومية الجوران تايمز.
وبين السعايده في تصريح صحفي أمس أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي أجراه الحمود معه على خلفية منع الزميل العقاربة واهانته أثناء تصويره حادثة السطو على مركز صرافة، مشيرا إلى تأكيدات الحمود على تقديره واحترامه لنقابة الصحفيين وجميع الصحفيين، وأنه يعتبرهم شريكا استراتيجيا للأمن العام ولخدمة الأمن الوطني، ولن يقبل بأي تجاوز على أي منهم، ولن نسمح بالتجاوز على كرامة أي مواطن أردني.
بدوره، ثمن السعايدة اتصال مدير الأمن العام اللواء الحمود وايعازه بالتحقيق في شكوى الزميل العقاربة، معتبرا هذه الخطوة ضمانة لكل صحفي وأردني بأن القانون هو الفيصل في أي خلاف أو مشكلة.
وقال السعايدة إنه اطلع اللواء الحمود على حيثيات ما حدث مع العقاربة، في الوقت الذي أكد فيه اعتزاز نقابة الصحفيين والجسم الصحفي بجهاز الأمن العام، ويقدر حجم المسؤوليات الكبيرة الملقاة عليه لحفظ الأمن وضمان سيادة القانون.
وأكد الزميل السعايدة أن النقابة معنية تماما بضمان عمل الصحفيين وقيامهم بواجباتهم المهنية في بيئة مناسبة، وتسهيل هذا العمل دون قيود أو عراقيل أو مس بكرامتهم، مشددا على أن الأمن العام والصحفيين لا همّ لهم إلا خير وطننا وأمنه واستقراره

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى