تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة حتى السبت

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية ، تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الخميس وحتى السبت بمشيئة الله كما يلي :

🔹

الخميس 2023/02/23 :

نهاراً: انخفاض قليل على درجات #الحرارة؛ #الأجواء #باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ، و #دافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، مع تواجد للغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

⛔التحذيرات:

– احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الفجر بسبب #الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية الجنوبية.

🔹 الجمعة 2023/02/24 :

نهاراً: ارتفاع طفيف على الحرارة، الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، مع تواجد لبعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

🔹 السـبت 2023/02/25 :

نهاراً: تستمر الأجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول ، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، مع تواجد لبعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى