البلقاء التطبيقية تعلن الدفعة الأولى من الطلبة المرشحين للقبول على النظام الموازي / تجسير

#سواليف

أعلنت جامعة #البلقاء_التطبيقية مساء اليوم للطلبة المرشحين للقبول على النظام الموازي بالدينار الأردني ( #التجسير ) في جميع تخصصات برنامج البكالوريوس ضمن الدفعة الأولى الذين استلموا رسائل (SMS) تفيد بقبولهم من جامعة البلقاء التطبيقية و استكمال عملية الدفع الالكتروني والحصول على الرقم الجامعي وذلك على الفصل الدراسي الأول 2023-2024 و حتى نهاية دوام يوم الأحد الموافق 2023/10/1، علماً بأنه لن يتم استقبال أي طالب لم يقم باستكمال إجراءات قبوله بعد ذلك التاريخ، وإلا يعتبر مستنكفا وفاقدا لمقعده.

خطوات استكمال إجراءات القبول الالكتروني :

1- يتوجب على الطالب تسديد الرسوم المطلوبة كاملةً لدى أي فرع من فروع البنوك العاملة في الأردن التي توفر خدمة الدفع الإلكتروني إي-فواتيركم (eFAWATEERcom) خلال 24 ساعة من تقديم الطلب باستخدام رقمه الوطني وإلا يعتبر طلبه لاغياً.
2- ستصل للطالب (2) رسالتان نصية (SMS) على رقم الهاتف المعتمد للطالب أثناء استكمال القبول.
• الرسالة الأولى (SMS1) : تتضمن قيمة الرسوم الدراسية المطلوب دفعها من قبل الطالب من خلال خدمة الدفع الالكتروني اي فواتيركم.
• الرسالة الثانية (SMS2) : تتضمن الرقم الجامعي للطالب وكلمة السر، وكذلك البريد الالكتروني للطالب وكلمة السر له.

  • يرجى من الطلبة الجدد عدم مراجعة الجامعة “أقسام التسجيل” لتسليم كشف الثانوية أو ألأوراق الثبوتية الخاصه بالطالب، حيث أن جميع البيانات الخاصه بالطلبة متوفره لدى الجامعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى