استقرار الطقس يوم الثلاثاء.. وسلسلة جديدة من المنخفضات الجوية تبدأ الأسبوع المقبل

#سواليف

يبدأ #المنخفض_الجوي بالانحسار تدريجيا غدا الإثنين مع استمرار #الأجواء غالبا الغائمة في شمال ووسط المملكة وتساقط لزخات #المطر المتفرقة وسط #الأجواء_الضبابية خاصة في ساعات الصباح الباكر.

ويستقر #الطقس يوم الثلاثاء ويبقى #الطقس باردا بشكل عام خاصة في المناطق الجبلية والسهول الشرقية، وتصل درجات #الحرارة دون 3 مئوية في الجبال العالية والسهول الشرقية ليلا، وترتفع الحرارة نهاية الأسبوع .

ارتفاع الحرارة نهاية الأسبوع
وترتفع الحرارة قليلا نهاية الأسبوع وفي مقدمة سلسلة “جديدة” من #المنخفضات_الجوية ، ويتوقع أن تتجاوز الحرارة 15 مئوية في العاصمة والجبال نهارا لكن مع بقاء الطقس باردا خلال الليل والصباح الباكر في الجبال والعاصمة.

سلسلة طويلة من المنخفضات الجوية تبدأ بداية ومنتصف الأسبوع المقبل|
ويتابع مركز وسم الإقليمي سلسلة أخرى وطويلة من المنخفضات الجوية المتعاقبة والأكثر قوة وبرودة والتي يتوقع أن تشمل المناطق الجنوبية من المملكة أيضا، هذه المنخفضات ستجلب كميات كبيرة جدا من #الهطولات_الغزيرة والمتزامنة أحيانا مع اندفاعات #شديدة_البرودة و #قطبية_المنشأ.

وسيقوم مركز وسم الإقليمي بإصدار كافة التفاصيل تباعا مع اقتراب الفترة الزمنية وتفعيل مستويات التنبيه بأنوعها ومن ضمنها المبكرة وتحديث حالة الطقس وعلى أي تغيرات قد تطرأ على الحالة الجوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى