رسالة الى كل فاسد / خالد عبدالله الزعبي

رسالة الى كل فاسد
سابدأ معكم رسالتي هذه باللغة التي قد لاتفُهُمَونها وساخُطُها لكم بمِنسَاسِ والدي الحراث والمركون في احدى زوايا تبّاننُا العتيق فهل تعرفون ماهما (المنِسَاس والتّبان )..؟حتماً لا.. ! وسيكون مِدادُها دم شهدائنا الابرار الذين قضوا للدفاع عن وطننا الغالي ، وحتماً انتم تعرفونهم جميعاً لكنكم لم ولن تعرفوا حجم الولاء الذي كانوا يملكونه للوطن الذي تنهبون، والذي انتم لا تملكون أدنى مقومات الولاء له ، وسأدمغه بكَابوُسةِ محراث ابي التي ما زالت بصماته عالقةً عليها مع بقايا من فتات لحم كفيه…و (الكابوسه) هي ذاك المقبض الذي كان والدي رحمه الله يملك خيرات الدنيا اذا ما خامسها بكفه، وسأغلفها لكم بِشِوالٍ خطه أحمر أو أزرق فلربما تحتاجونه لتكديس اموالنا عفواً اموالكم فيه ولي رجاء عندكم هنا ان تفرغوه تماماً من محتواه من بقايا حبات حنطة لربما كانت عالقة به وأخشى ان تُلوثُها قذارة أموالكم الفاسدة فتتطاير برَكتُها ….
خطابي هذا لكم يا سادة الفساد لا يتجاوز الا ان يكون بمثابة إخطارٍ صريحٍ منا لكم باننا لن نسامحكم بفلس احمر نهبتوه من مقدرات هذا الوطن الذي ضاق ذرعاً بجشعكم وبات لم يقدر عل حمل كروشكم المنتفخة والممتلة بخيراته… والذي حُرمِنا منه نحن الحراثون الكادحون،او نحن المرابطون على حدود الوطن بواجبٍ مقدّس بقُدّسية هذا الوطن الذي يئن من سياط خيانتكم له، لن نسامحكم نحن المعلمون الذين يبست شفاهنا وتلعثمت السنتنا بغبار الطباشير ونحن نلقن الاجيال معاني المواطنة وانتم تلقنوهم معاني الخيانة ودروساً في الفساد لنلتقم بعدها فتات ما تركتوموه خلفكم،لن تسامحكم امهات الشهداء الثكالى فيما فقدنّ من فلذات اكبادهن لتنعموا انتم آمنين في قصوركم العاجية
وتعيشون عيشة الذوات وتقولوا هذا واجبهم…. وفلذات اكبادكم ـ بلا زغره ـ يخدمهم الوطن بدل ان يخدموه والبركة باولاد الحراثين فكيسهم يتحمل ، لن يسامحكم الوطن نفسه وانتم تخدشون حياءوه بقلة حياءكم وتطاولكم على خيراته ….
يا سادة الفساد
تحملناكم كثيراً انتم وحدكم أما وأنكم تتكاثرون وتورثون الفساد لذرياتكم بحججٍ واهنةٍ انهم يملكون بخبراتهم وبشهاداتهم المزورة مفاتح الخير لهذا البلد فلا والف لا لمن رفعته شهرة ابيه ان يرفع شأناً للوطن ولمن تذوق طعم البيتزا والهمبورغر ان يستطعم بطم قلاية البندورة او بمرَقة العدس ….
في النهاية نقول كافينا شركم يا سادة ، ترى ما بحرث الارض الا عجولها …..وها نحن عائدون الى الارض لننبش وجها بالمنساس فننعم بخيراتها وسنموت ونحن قابضين باخمسنا على كابوسة محراث أجدادنا أما وأنتم فموتوا وانتم قابضين على سيجاركم الفاخر لا رحمكم الله….

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى