«ابن نتنياهو» يثير غضب جنود الاحتلال .. يستمتع على شاطئ ميامي ونحن على الخطوط الأمامية / فيديو

#سواليف

قالت صحيفة «تايمز» البريطانية إن جنودًا إسرائيليين #غاضبين وجهوا موجة #انتقادات لابن رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين #نتنياهو، قائلين إنه تخلى عن بلاده بسبب وجوده فى مدينة #ميامي السياحية الأمريكي

وأشار تقرير للصحيفة إلى أن ابن نتنياهو الأكبر انتقل إلى #فلوريدا فى وقت سابق من هذا العام، ولايزال مقيمًا بها، لافتًا إلى أن « #يائير »، البالغ من العمر 32 عامًا، مؤهل لخدمة #الاحتياط، والتى تنتهى عند بلوغه الـ40.

وأضاف التقرير أن إسرائيل قامت للمرة الأولى باستدعاء أكثر من 300 ألف جندى احتياط للجيش الإسرائيلى، فى أكبر تعبئة فى تاريخها، حيث ألغى الكثير منهم إقامته وأعماله فى دول العالم، وعادوا إلى إسرائيل، بينما قرر «ابن نتنياهو» البقاء فى ميامى والاستجمام، رغم احتدام الصراع فى غزة، ما أثار غضب الكثير من ضباط وجنود الجيش الإسرائيلى.

ونقلت الصحيفة عن أحد #الجنود الإسرائيليين ممن يخدمون على الجبهة الشمالية مع الحدود اللبنانية شعوره بالسخط، قائلًا: «يائير يستمتع بحياته فى شاطئ ميامى بينما أنا على الخطوط الأمامية».

وأضاف الجندى، الذى رفض الإفصاح عن اسمه لدواعٍ أمنية: «إخوتنا وآباؤنا وأبناؤنا سيذهبون جميعًا إلى الخطوط الأمامية، لكن يائير لم يأتِ بعد».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى