نقابة المهندسين الزراعيين تقر التقريرين المالي والاداري للنصف الثاني من العام 2018

سواليف
صادقت اللجنة الاستشارية العليا في نقابة المهندسين الزراعيين على التقريرين المالي والاداري للنقابة للنصف الثاني من العام 2018 في الاجتماع الذي عقد برئاسة المهندس عبد الهادي الفلاحات نقيب المهندسين الزراعيين وحضور نائبه المهندس نهاد العليمي واعضاء مجلس النقابة و اعضاء مجالس ادارة الفروع ومجالس ادارة شعب الهندسة الزراعية امس الاول السبت 9 كانون الثاني الجاري .

واكد الفلاحات صعوبة الاوضاع التي يمر بها القطاع الزراعي محليا لاسباب خارجية وداخلية الا ان النقابة ومجلسها يطمح الى تحدي هذه الظروف بدعم من اعضاء النقابة بهدف تطوير الخدمات المقدمة للمهنة وللمهندس الزراعي والمجتمع المحلي والارتقاء بالزراعة .

وشدد الفلاحات على ان جميع اعضاء النقابة واعضاء مجالسها المتتالية شركاء في الانجاز وشركاء في ما تم تحقيقه ويرجع لهم الفضل الاكبر فيما وصلت اليه النقابة اليوم .

واشار الفلاحات الى ان النقابة وبجهود مشتركة مع مجالس النقابات والجمعيات الزراعية تمكنت من تاسيس مجلسي شراكة مع وزارة الزراعة ومع وزارة العمل سيتم من خلاله مساعدة القطاع الزراعي على النهوض مجددا وحل المشكلات التي تواجه وايصالها الى المعنيين واعلاء صوت الزراعة والدفاع عنها .

واعقب الاجتماع مناقشات واستفسارات من رؤساء واعضاء مجالس الفروع اجاب فيها نقيب المهندسين الزراعيين واعضاء مجلس النقابة عن استفسارات وملاحظات الزملاء والتأكيد على دراسة جميع المقترحات التي من الممكن ان تساهم في تطوير اعمال الفروع وتجسيد مفهوم اللامركزية في العمل .

وتم خلال الاجتماع اقرار التقريرين الاداري و المالي للنصف السنوي الثاني لاعمال مجلس النقابة للفترة من 1/6 و لغاية310/12من العام المنصرم 2018 والمصادقة عليه

وتم اقرار موازنة النقابة المالية التقديرية للعام الحالي 2019

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى