إعلان نقاط المتقدمين للمنح والقروض الداخلية للعام الجامعي 2023-2024

#سواليف

علنت #مديرية_البعثات في وزارة #التعليم_العالي والبحث العلمي عن النقاط المحتسبة للطلبة الذين تقدموا بطلبات للاستفادة من #المنح والقروض الداخلية للعام الجامعي 2023-2024.

وقالت الوزارة ، مساء اليوم الأربعاء، إنه بات بإمكان #الطلبة الاطلاع على نقاطهم من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة….. https://www.mohe.gov.jo/Default/Ar

وتؤكد الوزارة على أن عملية تقديم طلبات الاعتراض ستكون إلكترونية فقط وأنها لن تستقبل أي طلب إعتراض ورقي، كما لن يتم النظر في أي طلب إعتراض إلكتروني ما لم يكن مدعماً بوثائق معززة تثبت صحة الإعتراض.

كما يمكن للطلبة وخلال نفس الفترة الرسمية المحددة أعلاه لتقديم طلبات الإعتراض الإلكترونية وباستخدام نفس الطلب أن يتقدموا أيضاً بطلبات للاستفادة من الحالات الإنسانية شريطة تحميل الوثائق المعززة، وللإطلاع بالتفصيل على هذه الحالات الإنسانية إضافة إلى الوثائق المعززة المطلوبة لكل حالة الرجاء الدخول إلى الرابط التالي:

http://www.dsamohe.gov.jo/Internal/Announcements2.aspx

مع التأكيد على ضرورة الدخول أيضاً إلى الرابط التالي أدناه للتعرف على الوثائق المطلوب تحميلها لكل نوع من أنوع الإعتراضات أو الاستفادة من الحالات الإنسانية لتجنب عدم قبول الوثيقة المقدمة، حيث لن يسمح للطال ببعد إعلان النتائج تقديم أي وثيقة جديدة

http://www.dsamohe.gov.jo/Internal/Files/Objection2023.pdf

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى