إصابات بتصادم 3 مركبات على شارع الإستقلال

#سواليف

وقع #حادث #تصادم ما بين 3 #مركبات على #شارع _لإستقلال، ما أدى لانقلاب إحداهن حيث نتج عنه 4 إصابات متوسطة، وكما وقع حادث تصادم على شارع الأردن صعوداً ما بين مركبتين بالقرب من مستشفى الملكة علياء بالإضافة لتعطل حافلة بمنطقة طلوع صافوط ما قبل نفق صويلح.

وقال مندوب إدارة السير خلال استعراضه لواقع الحركة المرورية الصباحية عبر إذاعة الأمن العام الخميس، إن كوادر #السير تعاملوا بشكل فوري مع ثلاث إعاقات مرورية صباحية بطرق رئيسية قبل أن تؤثر على انسيابية الحركة المرورية.

وبين ضابط العمليات أن جميع هذه الطرق تشهد كثافة مرورية صباحية وأن الانتشار المبرمج حال دون أن تؤثر هذه الحوادث على انسيابية الحركة المرورية.

مندوب الدوريات الخارجية قال عبر إذاعة الأمن العام إن نشامى الدوريات تعاملوا أمس مع عدد من الحوادث المرورية الناتجة عن ارتكاب المخالفات الخطرة إذ سبب ارتكاب مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ بحادث تصادم على الطريق التنموي باتجاه الزرقاء ما بين مركبتين ونتج عنه اصابتين والتعامل أيضاً مع حادث تصادم ما بين مركبتين على الطريق الصحراوي نتج عنه اصابتين وتم اجراء اللازم بكل سرعة وحرفية .

وحول جهود النشامى بتقديم المساعدات الإنسانية أشار إلى أنه تم تقديم جملة من المساعدات الإنسانية، خلال الـ24 ساعة الماضية إذ كان أبرزها توقف مركبة عند إحدى النقاط الأمنية على طريق ناعور كان سائقها يعاني من تعب شديد وتم اجراء اللازم من قبل نشامى الدفاع المدني، داعيا الجميع بعدم التردد بالتوجه لأقرب محطة أمنية لطلب المساعدة أو الاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 إذا دعت الحاجة لذلك.

وتابع بأنه تم التعامل مع مجموعة من المخالفات الخطرة والمتحركة خلال الـ24 ساعة الماضية، كتجاوز السرعات المقررة، إذ أسفرت رقابتنا المرورية على ضبط مركبة تسير بسرعة 174 كلم/ساعة على الطريق الصحراوي، بالإضافة لرصد مركبات تسير بعكس اتجاه السير بشوارع مفصولة بجزيرة وسطية.

وجددت مديرية الأمن العام تأكيدها بضرورة الحذر والانتباه أثناء القيادة وضرورة اتباع توجيهات وإرشادات رقباء السير وعدم ارتكاب المخالفات الخطرة وتجنب التتابع القريب وعدم تجاوز السرعات المقررة على الطرق وتغيير المسرب بشكل مفاجئ لتجنب الحوادث المرورية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى