أنس جابر تبكي بحرقة لأجل أطفال غزة / فيديو

#سواليف

أجهشت لاعبة التنس التونسية #أنس_جابر، بالبكاء بحرقة خلال حديثها عن #أطفال قطاع #غزة في ظل #العدوان الإسرائيلي #الوحشي الذي أسفر عن عشرات آلاف #الشهداء والمصابين.

ولم تتمالك جابر نفسها عقب فوزها على التشيكية “ماركيتا فوندروسوفا” في دور المجموعات لنهائيات اتحاد التنس النسائي 2023، حيث دخلت في نوبة #بكاء حادة خلال لقاء مصور عقب المباراة، مشيرة إلى أنها ستتبرع بجزء من أموال الجائزة لصالح أطفال الشعب الفلسطيني.

وقالت المصنفة السابعة عالميا قبل أن تجهش بالبكاء: “أنا سعيدة جدا بالفوز، لكنني لم أكن سعيدة جدا مؤخرا. الوضع في العالم لا يجعلني سعيدة أشعر وكأنني.. أنا آسفة”.

وأضافت اللاعبة التونسية أنه “من الصعب جدا رؤية الأطفال والرضع يموتون كل يوم، إنه أمر مفجع، لقد قررت التبرع بجزء من جائزتي المالية لمساعدة الفلسطينيين، لا أستطيع أن أكون سعيدة بهذا الفوز”.

وتوجهت خلال حديثها للجمهور على المدرجات، قائلة: “إنها ليست رسالة سياسية، إنها إنسانية، أريد السلام في هذا العالم، هذا كل شيء”.

وأثار بكاء أنس جابر تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي وسط موجة من الإشادات بموقف اللاعبة الإنساني المتضامن مع الأبرياء في قطاع غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى