أبو غنيمة … هذه هديتنا للوطن في ذكرى الاستقلال / صور

سواليف

في جولة ميدانية لوزير الزراعة وأساتذة جامعات و المجتمع المحلي
أبو غنيمة: محطة نقابة المهندسين الزراعية للزراعة الاصيلة المستدامة هديتنا للوطن في ذكرى الاستقلال

بدعوة من نقابة المهندسين الزراعيين شارك وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات والعين الدكتور رضا الخوالدة وعميد كلية الزراعة في الجامعة الاردنية الدكتور محمد العمري و الدكتور هاني الصعوب و الدكتور باسم مبيضين متصرف لواء دير علا ورئيس بلدية الشونة ابراهيم العدوان في جولة ميدانية لمحطة نقابة المهندسين الزراعيين للزراعة الأصيلة المستدامة في الكرامة.
و قال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين المهندس الزراعي محمود زياد أبو غنيمة في كلمة ترحيبة بالوفد ” أننا في هذا العام نقدم للوطن هديتنا الأغلى هذه المحطة الزراعية البحثية التجريبية لتكون معلما فريدا على مستوى المنطقة.
و أضاف ابو غنيمة أن الإنجاز هو من سيتكلم عنا, وما ترونه اليوم حقيقة على أرض الواقع كان قبل أشهر قليلة أفكارا في العقول, بالعزم والتصميم بدانا الرحلة , واليوم أنتم تشاركون في رؤية جزء جميل منها, وغدا سيشعر المهندس الزراعي الاردني والعربي بأهمية هذه المحطة و مساهمتها العملية في تزويده بالمهارات الفنية الدقيقة والمتقدمة.
و قدم الدكتور احمدعمرو مدير مديرية الاعتماد الوتوظيف والتاهيل المهني في النقابة شرحا وافيا عن فكرة محطة الزراعة الاصيلة المستدامة والغايات من إنشائها, والبرامج المنوي تنفيذها من خلالها وبما يعود بالنفع على المهندس الزراعي بالدرجة الاولى وعلى المزارع الذي هو حجر الزاوية في التقدم الزراعي و المجتمع المحلي أيضا.
وتنظم النقابة خلال الايام القادمة يوما مفتوحا للزملاء والزميلات للاطلاع على المحطة عن قرب قبيل الافتتاح الرسمي بذكرى الاستقلال .
واشاد الوزير الحنيفات والضيوف بالجهود الكبيرة التي تبذلها النقابة لتطوير القطاع الزراعي وتميزها الدائم على كافة الاصعدة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى