أجمل 10 طرق لنزهة بالسيارة حول العالم

فقط تخيل أنك تقود سيارة فاخرة إلى جانب حبيبتك تستمعان إلى الموسيقى، في طريق محاطا بالجبال، والأنهار الزرقاء، والسواحل والطرق المتعرجة، والحقول الذهبية،  ماذا يمكن أن يكون أكثر رومانسية من تلك المناظر؟

في العالم طرق لا تصدق تخترق المناظر الطبيعية، مبنية بشكل مذهل إذا كنت تفكر برحلات على الطرق الخيالية نقترح عليك أن تضع خطة في أجندة رحلاتك المقبلة تتضمن القيادة في أجمل 10 طرق في العالم كما أوردها موقع Amongraf:

«ترانسفاغجراشان» الطريق السريع في رومانيا

رومانيا 1

إنه طريق خاص جدا يتخلل الجبال طوال الطريق، حيث أكثر من 150 كيلو مترا على الطريق السريع في  «ترانسفاغراشان» هو الطريق الأكثر إثارة والأكثر شهرة في رومانيا.

الطريق مفتوح  من يونيو إلى أكتوبر، أعلى نقطة في الطريق على ارتفاع  2042 مترا عند النفق الذي يربط الجانبين الشمالي والجنوبي من بحيرة باليا.

طريق الملك في جبال الكاربات – رومانيا

22

هو أعلى طريق في رومانيا. يبلغ طوله  الإجمالي من 146 كم، ويبلغ  الارتفاع الأقصى 2،145مترا  فوق مستوى سطح البحر في منطقة الكاربات الجنوبية في رومانيا، انه واحدا من الطرق الأكثر إثارة في جبال الكاربات.

تم بناء الطريق في عهد الملك كارول الثاني، هذا هو السبب الذي يجعل السكان المحليين الرومانيين في منطقة يطلق عليه شارع الملك.

طريق النفق- الصين

الصين 3

هو طريق يمر بواحد من الأنفاق الأكثر شهرة في العالم. على مسافة 1.2 كيلو متر ، واتساع 5 مترات، ويقع في أعالي جبال تايهانغ من مقاطعة خنان، بالصين.

قبل عام 1972، كان الوصول إلى قرية يانغ صعب جدا وهي قرية في واد تحيط به الجبال الشاهقة.

في عام 1972، قررت مجموعة من القرويين نحت بأنفسهم، واستغرق الأمر خمس سنوات لإكماله، وخلال عملية تأسيسه قتل عدد من سكان القرية، في حوادث خلال البناء.

طريق اتلانترهافيجين  في النرويج

4

طريق حديقة لوس جلاسياريس الوطنية  إلى جبل فيتز روي – باتاغونيا- الأرجنتين

5

الطريق إلى جبال روكي الكندية

7

طريق تشابمان بالقرب من خليج كيب تاون- جنوب أفريقيا

8

طريق وادي النار الخلابة- نيفادا

نيفادا

طريق جبال تيزي- المغرب

المغرب

طريق باسو ديلو ستلفيو- إيطاليا

10

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى