مأساة الشعب الفلسطيني .. الجريمه و العقاب

بسم الله الرحمن الرحيم
مأساة الشعب الفلسطيني .. الجريمه و العقاب
ضيف الله قبيلات

لا شك ان مأساة الشعب الفلسطيني لها أسباب مباشره واخرى غير مباشره اما السبب المباشر فهم هؤلاء الغزاة المسلحون الغرباء المحتلون الآن لكل ارض فلسطين من البحر الى النهر .
هذه العصابه الارهابيه المسلحه ” اسرائيل ” مدعومه بسيل دائم من المال و السلاح منذ بداية غزوها في ظل الاستعمار البريطاني ثم امريكا و آخرين و التي باتت تشكل خطرا حاضرا على كل أرجاء الوطن العربي بعد ان قتلت نصف الشعب الفلسطيني و شردت نصفه الآخر و ما زالت تعذب من تبقى منهم متشبثا بأرضه .
هؤلاء الغزاة المحتلون المسلحون و كل مستوطن مدني جاء معهم او بعدهم هم أول من سيدفع ثمن عدوانهم المستمر على الارض و الشعب .
هؤلاء الغرباء الذين ارتكبوا هذه الجريمه هم أول من سينزل بهم العقاب على ايدينا بإذن الله قال تعالى ” قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ” .
ان مأساة الشعب الفلسطيني العربي المسلم هي دافع كبير لكل من يقول لا اله الا الله محمد رسول الله للاخذ بالثأر من هذه العصابه المسلحه الارهابيه التي تسببت بمأساة الشعب الفلسطيني كما تسببت في اهانه كرامة المسلمين جميعا باعتداءاتها المتكرره على مقدساتهم الاسلاميه و في مقدمتها المسجد الاقصى المبارك أضف الى ذلك شررها الذي يتطاير الآن في كل انحاء الوطن العربي اذ تشن حربا اليوم على لبنان و سوريا و العراق في آن واحد .
اننا لن نتوقف عند تحرير فلسطين من هذه العصابه الارهابيه المسلحه ولن نتوقف عند انزال العقوبه الشديده بكل غريب متواجد على أرض فلسطين من البحر الى النهر ، بل ستصل ايدينا بأذن الله تعالى للاسباب غير المباشره التي أدت الى مأساة الشعب الفلسطيني لمعاقبه كل من تسبب بهذه الجريمه سواء في بريطانيا او امريكا او غيرها .. و ارتقبوا إني معكم رقيب .

الوسوم
اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق