شاهد .. رونالدو يبكي بحرقة على الهواء والسبب …

سواليف _ لم يتمالك المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه على الهواء مباشرةً خلال مقابلة مع المُقدم بيرس مورغان، وذلك عند الحديث عن والده الذي تُوفي في سنوات شبابه ولم يُتابع أداء رونالدو العالمي وإنجازاته الكبيرة في سنواته الذهبية.

وخلال المقابلة عرض المُقدم التلفزيوني بيرس مورغان فيديو كريستيانو رونالدو رفقة والده عندما كان صغيراً، ليفاجأ الأخير بعدم رؤيته لهذا الفيديو سابقاً وقال متأثراً: “لم أرَ هذا الفيديو، لم أشاهد هذا الفيديو سابقاً، هذا شيء لا يُصدق”.

وفجأة فقد رونالدو التحكم بأعصابه وانهمرت دموعه بعد أن تذكر والده وتابع حديثه: “اعتقدت أن المقابلة ستكون مُسلية، لكنني لم أتوقع أن أبكي. لم أرَ هذه الصور سابقا. أنا لا أعرف والدي بنسبة 100%، هو كان رجلا يشرب الكحول كثيراً، لم أتحدث معه سابقاً، كان الأمر صعباً”.

وتابع رونالدو خلال حديثه في كلمات مؤثرة: “أن أكون الرقم 1 وهو لم يرَ شيئاً، لم يرني وأنا أحقق الإنجازات، عائلتي تابعت، أمي تابعت، أشقائي تابعوا وحتى ابني الكبير تابع، لكن والدي لم يُتابع أي شيء”.

يُذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو فقد والده بعمر الـ 20 سنة، ولم يُتابعه وهو يكبر في عالم كرة القدم ويُحقق الألقاب الجماعية والفردية، وهي من أكثر الأمور التي جعلته يتأثر خلال المقابلة بعد مشاهدة الفيديو مع والده المُتوفى.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق