ولّعت…عدنان حمد يشتكي على مدرب الرمثا والاتحاد يحقق مع اللحام والأخير يقدم شكوى ضد عدنان حمد

أكدت مصادر خاصة ومقربة من الاتحاد الأردني ومدرب الرمثا بلال اللحام ، أن الاتحاد الأردني لكرة القدم قام باستدعاء مدرب الرمثا بلال اللحام للمثول أمام لجنة تحقيق في قضية رفعها عليه المدير الفني لمنتخبنا الوطني عدنان حمد على خلفية قيام اللحام بكتابة رسالة انتقاد لعدنان حمد على أثر إعلان تشكيلة المنتخب ، وانتقد اللحام في تلك استبعاد مصعب اللحام ورامي سمارة من تشكيلة المنتخب .

وفي التفاصيل التي وصلت لموقع جوكورة ويمتلك حصريتها ، بأنه وعند وصول بلال اللحام إلى الاتحاد الأردني لم يتواجد أعضاء اللجنة ، ووصل هاتف لأحد الأشخاص بالاتحاد وطلب منه توجيه سؤال إلى بلال اللحام هل أنت من كتب رسالة الانتقاد ضد عدنان حمد في وسائل الإعلام ؟؟ . وعلى الفور قال لهم بلال اللحام نعم كتبت الرسالة لكن على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، وعبر بلال اللحام عن امتعاضة من تصرفات الاتحاد الأردني وعدنان حمد ، حيث تعتبر الشكوى التي قام بها عدنان حمد ضده إهانة لكل مدرب أردني .

وكذلك علم موقع جوكورة ، بأن بلال اللحام قام بتقديم شكوى رسيمة لدى الاتحاد الأردني لكرة القدم ضد عدنان حمد المدير الفني لمنتخبنا الوطني بتهمة تجييش إعلاميين عراقيين لاهانة بلال اللحام ونادي الرمثا وجماهير الرمثا ، يذكر أن بعض الإعلاميين العراقيين لدهم صلة قرابة مع عدنان حمد .

جوكوورة

ف . ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى