الاصابات
315٬544
الوفيات
4٬153
الحالات الحرجة
154
عدد المتعافين
300٬340

تفاصيل عن “طبيب” مستشفى الأميرة بسمة التعليمي المصاب بـ”كورونا”

سواليف

علمت الرأي أن الطبيب الذي ثبتت إصابته بفايروس كورونا والذي يعمل بمستشفى الأميرة بسمة التعليمي منقطع عن عمله منذ السبت الماضي .

وأبلغت مصادر مقربة من الطبيب أنه أبلغ إدارته بمخالطته لمصابين بحكم عمله في التعامل مع حالات مصابة من حادثة الخناصري ، وتم اخذ عينه له منذ السبت الماضي وإبلاغه ضرورة التزام منزله لحين إبلاغه باي مستجد .

وقالت أن الطبيب ينحدر من عائله غالبية أفرادها مختصون بمجالات طبية حيث أن والده طبيب وشقيقته صيدلانية وشقيقه في السنة الخامسة بالطب .

ولم تجد المصادر تبريرا لإبلاغ الطبيب المصاب بنتيجة العينة بعد ستة أيام من أخذها لافتة إلى أن تم أخذ عينة من زوجته التي تنتظر مولودا وكانت نتيجتها سلبية اليوم ، وسيصار إلى تجديد الفحص لها للتأكد .

ولفتت إلى أنه تم فحص والده الطبيب وكانت نتيجته سلبية أيضا فيما تم أخذ عينات من والدته واشقائه يتوقع أن تظهر نتائجها بغضون ٤٨ ساعة ، موضحة أن الفترة مابين فحص الطبيب المصاب وإعلان نتيجته اليوم لم تشهد أي مخالطة له لأفراد أسرته التي يسكن بعيدا عنها في المدينة .
وكانت خلية الأزمة لادارة ملف كورونا في اربد انتهت من عزل 3 بنايات في الحي الجنوبي من المدينة اربد بالقرب من حديقة اعمار اربد حيث يقطن الطبيب وأفراد أسرته تحوطا كما عزلت منزلا في بلدة الصريح اثر ثبوت اصابة موظفة بكورونا في قسم السجلات الطبية بمستشفى البادية الشمالية وتقطن البلدة
(الرأي – نادر خطاطبة)

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى