الاصابات
692٬181
الوفيات
8٬372
قيد العلاج
34٬091
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
649٬718

بانه عليان في حوار خاص : لم تكن الشهرة في مخيلتي و ابتسامة من يتابعني هي غايتي

أجرى الحوار : وليد خلف

في طفولتها كانت الرسامة الأمهر بين ابناء جيلها لكن في شبابها كانت خبيرة التجميل المفضلة لدى صديقاتها و اليوم هي أحد اشهر الوجوه الاعلامية التي برزت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي ، بانه عليان تعيش يومها بشخصيتين مختلفتين فهي في الصباح مهندسة شغوفة و مجتهدة في عملها و ما ان يحل المساءً فتظهر شخصيتها المليئة بالحيوية و النشاط امام متابعيها على انستغرام لتتحول بانه إلى وزيرة السعادة لمتابعيها الذين ينتظرون غياب الشمس و عودة بانه بشغف كبير .

هل بحثت عن الشهرة أم أن القدر لا يُطلب ؟

Bana Elayyan

 دعيني أبدأ حواري معكِ برحلة إلى الماضي لنتعرف على بانه الطفلة بانه الشابه و بانه التي احاورها الآن كيف سارت حياتك إلى ما انتِ عليه اليوم ؟

ربما كثيرٌ ممن يتابعونني اليوم ليس لديهم فكرة واسعة حول بانه فكل مرحلة من هذه المراحل اضافت إلي الكثير كنت الطفلة المدللة و الوحيدة لوالدي اللذان اكتشفا موهبتي في الرسمة في سنوات دراستي الاولى لكنني لم احب هذه الهواية ابدا لكني وجدت شغفي و موهبتي في عالم التجميل في مرحلة شبابي و يمكنك. القول من هنا بدأت فكنت أرى موهبة الرسم هنا لكن بطريقة أخرى احببتها بشكل أكبر مع الوقت وجدت موهبتي باتت تجذب الانظار حولي فأصبحت ما انا عليه اليوم .

اقرأ أيضاً:   حملة لإزالة البسطات في المفرق / صور+ فيديو

كورونا عام السوشال ميديا

Bana Elayyan

بانه ظهورك و شهرتك كانا فعليا مع بداية أزمة كورونا بنظرك إلى أي مدى كانت أزمة كورونا سبب في ظهورك و شهرتك ؟

بالتأكيد وليد لا شك أن ازمة كانت فرصة لي للتفرغ لمواقع التواصل الاجتماعي و كانت هي وسيلة الترفيه الوحيده خاصة في الشهور الاولى استطعت ان اتقرب اكثر من متابعيني و ان اصبح على دراية اكثر بالطريقة التي تدار فيها الامور هنالك ، لا اريد ان اقول اني صنيعة كورونا و لكن ربما استغليت تلك الظروف بشكل صحيح .

اقرأ أيضاً:   الدكتور النواصرة يوضح لسواليف تفاصيل ما حدث معه

بانه و الشخصيتان

Bana Elayyan

بانه المهندسة الجادة صباحا هل هي ذاتها التي نراها مساءً ؟

هما مختلفتان تماما فأنا مهندسة و والداي مهندسان كذلك و اعتدت على اخذ الامور بجدية و البحث عن شغفي و تطوري في هذا المجال بعيدا عن هواياتي و مواهبي لذلك اختزل طاقتي في الحديث للمساء و تركيزي للصباح، لكن بكل تأكيد هما شخصيتان مختلفتان تماما .

موهبة لم تُكتشف بعد

Bana Elayyan

بانه دعيني أصارحك بشيء ، لديك موهبة تمثيل جيدة يمكن ملاحظتها بسهولة من خلال رؤية المحتوى الخاص بكِ هل نصحك احد من قبل بالتوجه الى هذا المجال ؟ و هل ستوافقين على العمل في من الاساس ؟

بصراحة هي ليست المرة الاولى التي استمع فيها الى هذه الملاحظة ربما لانني اظهر على طبيعتي فاستطيع التحكم بتعابير وجهي دون قيود و محيطي مليء بمن يشجعونني على ذلك ، بصراحة انا ولدت ببيئة محافظة و اذا كانت الفرصة تناسب قيمي لن اتردد في التجربة على الاقل .

اقرأ أيضاً:   فريحات ... لو أني رئيسٌ للمجلس لأغلقت أبواب القبة ومنعت الجميع من المغادرة

كثرة النقد تولد جبلا من التسامح مع النفس

لو صارحك احد ما ان محتواكي بالنسبة له ليس ذا قيمة إلى أي درجة ستكون كلماته نقدا تتقبله بانه ؟

بصراحة انا لست ذلك الشخص الذي يستطيع تقبل كل انواع النقد دوت اكتراث انا شخص حساس جدا امام النقد خاصة لو كان جارحا ، من الطبيعي ان يرى البعض ما اقدمه على انه ليس ذا قيمة و لكن اتمنى لو ان مثل هذه الرسائل تصلنا باسلوب لبق ، و انا لا اتعرض للكثير من هذا النقد لكنه يكون بصدق مزعجا جدا لي .

Instagram : Bana elayyan

اظهر المزيد

‫8 تعليقات

  1. فعلا هي هيك ما اجملها شو بحبها وبحب شخصيتها الله يحميها يارب 😍💙

  2. والله بانه بنت كثير طيبه وعسل وانا استغرب ان شخص يقول إلى تسويه بدون فايده بالعكس انا استفدت كثير منها والله ان بأنه أطلق وحده بنظري بل انستا احبك بانا وأتمنى لو المقابله تكون بث فيديو أو هاك شي🙏🏻❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  3. بان رااائعة، جميلة، مرحة، عفوية، حقيقة، ومختلفة، وكتير بحبها وبحترمها وبحترم والدها َوالدتها وعلاقتها فيهم ومبين قديه انتاجهم رائع بشكرهم عن كل الناس جد من كل قلبي… وبان انسانة فارضة احترامها وحلها وطاقتها وشغفها واختلافها وقديه حلو تنوعها واختلاف شخصيتها بكل موقف ومجال … انا بالنسبة اللي الكلام يطول عن بان وبشوف نفسي فيها كتير 💙

  4. يسعد بانا على قد ما بتسعدنا ❤❤❤ صدقاً كمية الطاقة الايجابية والتفاؤل يلي بتعطينا ياها بتنسي الواحد همومه ❤
    ولا ممكن الواحد يفوِّت ستوري الها ولا ممكن ما يبتسم وهوه بحضر ستورياتها ❤ الله يسعدك يا بانا ويعطيكي لانك بتستاهلي كل خير يا وجه الخير 😘

  5. ما احلى المقال اللي انكتب عنها 😍😍 ، لسا بانه احلى من الكلمات هاي كمان 🥰❤️❤️❤️❤️

  6. لانه أروع حد بالسوشيال ميديا كلها كمية الطاقة إلي يعطينا إياها يوميا رهيبة وجد ألطف حد بالحياة يسعد قلبها ياارب

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى