يوميات مواطن عربي .. الحلقة الأولى .. بعنوان ( قدرة التحمل ) / سرهاب البسطامي

يوميات مواطن عربي .. الحلقة الأولى .. بعنوان ( قدرة التحمل )
حصل مواطن عربي على المركز الأول في احدى المسابقات العالمية لقدرة التحمل وجاء حصول المواطن العربي على هذا المركز وذلك للأسباب التالية :

1- المواطن العربي كانت لديه القدرة العالية على تحمل إرتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف وذلك لعدم قدرته على تشغيل أجهزة التبريد بسبب إرتفاع فاتورة الكهرباء .
2- المواطن العربي كانت لديه القدرة العالية على تحمل انخفاض درجات الحرارة في فصل الشتاء وذلك لعدم قدرته على تشغيل المدافئ بسبب إرتفاع أسعار المحروقات .
3- المواطن العربي كانت لديه القدرة العالية على تحمل راتبه الشهري الذي لم يعد يسدد قيمة إيجار المنزل الذي يقطن فيه .
4- المواطن العربي كانت لديه القدرة العالية على تناول وجبة واحدة يومياً فقط وذلك بسبب ارتفاع الأسعار .
5- المواطن العربي كانت لديه القدرة العالية على الإستحمام مرة واحدة فقط كل ثلاثة أيام وذلك بسبب إرتفاع فاتورة المياه وإنقطاعها الدائم .
6- المواطن العربي كانت لديه القدرة العالية على السير على الأقدام للذهاب إلى عمله وذلك بسبب الإزدحامات المرورية وقلة المواصلات .
7- المواطن العربي كانت لديه القدرة العالية على النوم أربعة ساعات فقط يومياً لأنه يعمل في أكثر من وظيفة وذلك ليستطيع تحسين مستواه المعيشي .
8- المواطن العربي كانت لديه القدرة العالية على حمل أمراض العصر ورغم ذلك ما زال على قيد الحياة .
9- المواطن العربي كانت لديه القدرة العالية على تحمل ضغوطات الحياة وأعبائها المتتالية ورغم ذلك هو يبتسم لغدٍ أجمل وهو ما يزال يكرر كلمته المعهودة كل ليلة ( بكرة أحلى )

برأيكم هل يستحق المواطن العربي حصوله على المركز الأول في قدرة التحمل ؟؟

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى