بالفيديو.. رئيس سوريا المقبل يهـدد ’’فيصل القاسم’’ و ’’أحمد الهواس’’ بحساب عسير

سواليف
هـدد “أحمد صابر شرتح” والذي يصف نفسه برئيس سوريا المقبل الإعلامي الشهير “فيصل القاسم” والسياسي “أحمد الهواس” بحـ.ـساب عسير.

جاء ذلك في مقطع مصور له على فيسبوك، ضمن سلسلة له يقول فيها إنها برنامـ.ـجه الانتخابي، يستـهلها بتهـديد السوريين بانتخـ.ـابه بالإكـ.ـراه والـ.ـغصـ.ـب, الأمر الذي اعتبره رواد موتقع التواصل الاجتماعي مادة للضـ.ـحك والتـ.ـسلية

وقال في المقطع الذي تم تـ.داوله بسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، “بالنسبة لأحمد الهواس، إعـ.ـلامك لن يشـ.ـفع لك إن أصبـ.ـحت رئيس أم لا، أنت وخالد العـ.ـنان وفيـ.ـصل القاسم، أنا قادم، وعندما أصـ.ـبح رئيس الجمهوية، سأترك الرئـ.ـاسة على طرف وأحاسبـكم من طرف آخر”.

وأضاف، “أنتم تنشرون أمي”، في إشارة للمقـ.ـطع المصور الذي شاركه “فيصل القاسم” من أحمد الهواس، والذي تتـ.ـحدث فيه والـ.ـدة شرتح بأنه مجـ.ـنون.

ونشرت والدة شـرتح والتي تقيم في أحد مخـ.ـيمات الشمال السوري في وقتٍ سـ.ـابق مقطعاً مصـ.ـوراً تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تبرأت فيه من ابنها الذي يدعي نفسه المرشـح لرئاسة سوريا المستقبلية.

وأشارت أنها تعـ.ـيش في خيمـ.ـة برفقة اثنتيـ.ـن من بناتها وأن ابنها بعد سفره للسـ.ـويد فقد عقله، لافتةً أنها لا تقـ.ـوى على تأمين ثمن الخبز ولم ترَ من ابنها أي مسـ.ـاعدة بالرغم من أنه يعيش حياة رفاهية في أوربا.

يشار أن شرتح خرج في مقـ.ـطع مصور أعلن فيه ترشحه لرئاسة سوريا بالإكـ.ـراه والغـ.ـصب وقال “أنا رئيس سوريا القادم غصـ.ـباً عن شـ.ـواربكم، أنا مفـ.ـروض من المجتمع الدولي، الأمر الذي أصـ.ـبح نهـ.ـفة يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى