الاصابات
402٬282
الوفيات
4٬756
الحالات الحرجة
353
عدد المتعافين
354٬143

الخدمات الطبية الملكية تقيم يوماً طبياً مجانياً في محافظة العقبة

سواليف

أقامت مديرية المهن الطبية المساندة في الخدمات الطبية الملكية يوماً طبيا ًمجانيا ًفي نادي الأمير راشد بن الحسن بمحافظة العقبة بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين سلامة الحباشنة.

ويأتي هذا اليوم الطبي للمساهمة في تقديم الرعاية الصحية لأبناء محافظة العقبة ونشر الوعي والتثقيف الصحي من خلال تخصصات: الأشعة، المختبرات، المعالجة الفيزيائية، المعالجة الوظيفية، التأهيل النفسي، التغذية السريرية، الوقاية الصحية، السجلات الطبية، الأطراف الإصطناعية، الأسنان، البصريات، السمعيات، النطق، عيادة الألم، الأجهزة الطبية، الضغط العكسي، التخدير والإنعاش، عيادة السكري والتربية الخاصة.
كما اشتمل اليوم الطبي على إجراء الفحوصات الميدانية للكشف عن بعض الأمراض وتحويل المرضى إذا اقتضت الحاجة إلى مدينة الحسين الطبية والمستشفيات الطرفية.

اقرأ أيضاً:   نقابة الصحفيين تحدد انتخاباتها في الثالث من نيسان

وقال اللواء الحباشنة بأن الخدمات الطبية الملكية يربطها شراكة واسعة مع المجتمع المحلي ولها دور أساسي في المعالجة الطبية من خلال الانتشار الواسع لمستشفياتها ومراكزها الصحية والتي وصلت إلى الكثير من المناطق النائية لتقديم الخدمة الطبية للمواطنين في أماكن سكناهم.

وثمّن أبناء محافظة العقبة هذه اللفتة الكريمة للقوات المسلحة الأردنية –الجيش العربي ممثلة بالخدمات الطبية الملكية ومشيدين بالسمعة الطيبة لهذه المؤسسة الوطنية داخل الوطن وخارجه وبالخدمات التي يقدمها مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله في المحافظة.
1D6A2489

1D6A2837

سو

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى