الحراك الأردني الموحد يعلن دعمه ووقوفه إلى جانب نقابة المعلمين

سواليف

أعلن الحراك الأردني الموحد في بيان صدر عنه اليوم الثلاثاء عن دعمه ووقوفه الكامل الى جانب نقابة المعلمين الأردنيين في مواجهة الهجمة الشرسة التي تتعرض لها ومحاولات النيل من المكتسبات التي تحققت عبر السنوات الماضية .
وأكد الحراك في بيانه على ضرورة وحدة الصف النقابي للحفاظ على هذا الصرح الوطني وتمتينه وتمكينه من الصمود في وجه التحديات ومعربين عن فخرهم واعتزازهم بهذا الصرح الوطني.
وتاليا نص البيان كما وصل سواليف نسخة منه :

تصريح صحفي صادر عن المكتب التنفيذي للحراك الأردني الموحد
انطلاقا من المسؤولية الوطنية اتجاه نقابة المعلمين، هذا المنجز الوطني والحراكي والذي تحقق نتيجة نضالات ابناء الشعب الاردني من معلمين حراكيين بشكل خاص ومن الحراك الشعبي بالعموم، وتأكيدا على موقف الحراك الثابت في كل المحطات النضالية التي خاضتها نقابة المعلمين في سبيل تثبيت أركان وجودها دستوريا او انتزاع حقوق منتسبيها.
قام المكتب التنفيذي للحراك الاردني الموحد وكوكبة من الاعمدة النقابية والحراكية يوم امس بزيارة لنقابة المعلمين ممثله بمجلسها لنعلن دعمنا ووقوفنا الكامل الى جانب النقابة في مواجهة الهجمة الشرسة التي تتعرض لها ومحاولات النيل من المكتسبات التي تحققت عبر السنوات الماضية، واكدنا على ضرورة وحدة الصف النقابي للحفاظ على هذا الصرح الوطني وتمتينه وتمكينه من الصمود في وجه التحديات ومعربين عن فخرنا واعتزازنا بهذا الصرح الوطني.
الثلاثاء 30/6/2020
عشتم وعاش الاردن.
عاش المعلم.
عاشت نقابة المعلمين.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق