بعد ان طالب بإيقاق تقاعد المشاركين في المسيرات .. متقاعدون عسكريون يتوعدون السعود والأخير يرد

سواليف _ رصد

توعد عدد من المتقاعديين العسكريين النائب يحيى السعود معلنين عزمهم على منعه دخول مجلس النواب يوم الأحد القادم

وتداعى هؤلاء إلى الوقوف امام بوابة مجلس النواب لمنع السعود من الدخول وذلك إثر ما اعتبروه اساء بالغة لهم خلال كلمة الأخير اثناء نقاش قانون الموازنة العامة عندما طالب بإيقاف ضمان او تقاعد اي موظف مدني او عسكري يشارك بالمسيرات المسيئة وفق وصفه والتي تطال الرموز وتغلق الطرق العامة في إشارة منه إلى اعتصامات الأردنيين بالقرب من الدوار الرابع.

وطالب عدد من المتقاعدين بتحويل السعود لمحكمة عسكرية معتبرين انه أساء لرموز الوطن المتقاعدون العسكريون الأحرار.

من جهته اصدر النائب يحيى السعود بياناً على اثر هذا الهجوم أكد من خلاله اعتزازه وتقديرة بجهود المتقاعدين العسكريين التي بذلوها طيله فترة خدمتهم لحماية الوطن الغالي .

وبين السعود في بيان صدر عن مكتبة اليوم الجمعة ان مايتم تداولة على منصات التواصل الاجتماعي هو كلام مجزوء وغير دقيق وغير حقيقي مقصود فيه التضليل لخلط الاوراق قائلا قصدت خلال خطابي في مناقشة الموازنة تحت القبة اشخاص محدودين جدا اساءو لانفسهم وللقيادة الهاشمية في تجاوز الخطوط الحمر وهذه الفئة تشكل اقل من ١ ب الاف من عشرات الاف المتقاعدين الذين هم لازالوا جنود احتياط جاهزين في اي لحظة لتلبية نداء الوطن في اية لحظة .

واضاف من اقصدهم وصلوا اعلى الرتب وهي نسبة لاترتقي لاصابع اليد ومازلت مصرا على سحب راتب تقاعدهم .

واكد نرفع القبعات للمتقاعدين العسكرين الذين لم ينخرطو يوميا ضد الوطن والقيادة الهاشمية فهم حماه الوطن والديار ومشكورين على مابذلوه من جهود في الدفاع عن اردننا الغالي .
وختم السعود قائلا اللهم احفظ الاردن ملكا وارضا وشعبا وعاشت فلسطين حره عربية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى