ميسي يدخل السعادة على قلب حارس ريفر بليت وابنه / فيديو

سواليف
يصنع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الحدث أينما حل، وفي قصة جديدة كشفت عنها صحيفة “سبورت” الإسبانية، تروي أحداثاً حصلت خلال لقاء نادي برشلونة بنظيره ريفر بليت في نهائي كأس العالم للأندية، والتي استضافته آنذاك مدينة يوكوهاما اليابانية.

ويروي حارس مرمى ريفر بليت الأرجنتيني، مارسيلو باروفيرو، لصحيفة سبورت الإسبانية تفاصيل عن تلك الأمسية التي انتصر فيها برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة وتوج بكأس العالم للأندية في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وفي الدقيقة 12 من اللقاء تصدى باروفيرو لكرة ميسي فاتجه الأخير نحوه، وساعده على النهوض بعد تلك اللقطة.

ويقول حارس ريفر عن تلك اللحظة: “حين كان ميسي إلى جانبي، قلت له إنني الآن حققت حلم ابني، فدائماً ما كان يسألني متى ستلعب ضد ميسي، وتحرمه من تسجيل الهدف”، وبعد انتهاء اللقاء جسد ميسي روحاً رياضية عالية منقطعة النظير، حين قدم هدية رمزية غير متوقعة لحامي عرين النادي الأرجنتيني.

بعد انتهاء اللقاء حاول باروفيرو الحصول على قميص نجم البلاوغرانا ميسي، لكن الأخير كان قد قدمه للاعب آخر في الفريق، مما دفع حارس الريفر لطلب قميص الحارس التشيلي كلاوديو برافو، والذي يحمي عرين نادي برشلونة الإسباني. بعدها قام ميسي بأمر رائع حين قال: “هذا قميص برافو لك، وهذا الحذاء الخاص بي هدية لابنك”، وفي تلك اللحظة أصيب باوفيرو بفرحة كبيرة بعد هذه اللفتة الرائعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى