نقيب المهندسين لـ”سواليف”: المهندسين لا يقبلون “رفع اجور الأطباء”

سواليف: غيث التل

اكد المهندس احمد سمارة الزعبي في حديث خص به موقع سواليف ان اعضاء مجلس نقابة المهندسين لا يقبلون رفع اجور العلاج على المواطن الأردني مؤكداً ان القرار الذي اتخذته نقابة الأطباء بهذا الشأن احدث ارباكاً لمجلس النقباء.

وطالب الزعبي المواطنين التفريق بين قرار مجلس نقابة الأطباء منفرداً والقرارات التي يتخذها مجلس النقباء موضحاً ان ترؤس الدكتور علي العبوس لمجلس النقباء اربك المواطنين وخلط الأمور فظن العديد ان القرار صادر عن مجلس النقباء.

ونوه نقيب المهندسين إلى ان جميع مجلس نقابة المهندسين يتبادلون الحوار مع النقابات الأخرى حول هذا الموضوع وهم بصدد عقد اجتماع طارئ للمجلس بهدف مناشدة نقابة الأطباء التراجع عن قرارها مؤكداً انهم مع الناس ويرفضون اتخاذ اي قرار يضعف ويؤثر على صورة مجلس النقباء امام المواطنين.

وأشار الزعبي إلى أن نقابة المهندسين ستبقى على العهد بها وستبقى تدافع عن المواطنين وعن قوتهم في كل الانظمة والقوانين وانه لا يمكن بأي حال من الأحوال القبول بهذا القرار. مشيراً إلى ان المجلس طالب سابقاً ومازال انه وعند اقرار اي قانون يتعلق بالضرائب فإنه يجب استثناء القطاع الصحي من هذه الضرائب لانه حق المواطن يجب ان يبقى مكفولاً بتأمين الملبس والمسكن والعلاج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى