المومني يفتتح ورشة للوسائل التعليمية في مدرسة رقية بنت الرسول

سواليف – حسين ابوعيّاش

افتتح مدير الشؤون التعليمية والفنية عطوفة السيد: مازن المومني صباح يوم الاربعاء 16 /3/2016 ورشة للوسائل التعليميمية في مدرسة رقية بنت الرسول – احدى مدارس الاميرة هيا – ومتابعة لرئيس قسم الإعلام في المديرية د. عوض طويق ومديرة المدرسة السيدة: ناديا ديباجة ومشاركة قيّمة من مدارس التجمع .

اشرف على هذه الورشة عضو قسم مصادر التعلم الاستاذ: مجدي أبو سالم وتستمر هذه الدورات لمدارس التجمعات الاخرى في الأيام القادمة لتشمل كافة تجمعات مدارس اللواء ، هذا وقد اشتملت هذه الورشة التي استمرت يومين متتاليين على أعمال متنوعة وتشكيلات فنية منهجية “بأطباق الفوم” لتشمل مجسمات علمية ورياضية هندسية الى خرائط لمادة الجغرافية ولوحات جيوب للمراحل الاساسية , هذا وقد شارك من الإشراف التربوي مشرف اللغة الإنجليزية السيد : جمال القضاة بمداخلات قيّمة من شأنها تفعيل هذه الدورات في الميدان التربوي لتشمل كافة المدارس ولكافة المواد الدراسية .

شكر السيد: مازن المومني المدارس المشاركة والمشاركين مؤكدا نقل هذه الخبرات التربوية الى الميدان لتكون ركيزة مساندة للمعلم في الموقف الصفي مشيرا الى تفعيل كافة مرافق المدرسة من مختبرات ومشاغل لخدمة ابنائنا الطلبة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى