إدارة الحسين تنفي أية استقالات وتوضح آلية التعاقدات

سواليف – علي الشريف
نفى هاني الحتاملة عضو مجلس ادارة نادي الحسين الناطق الاعلامي للنادي ما يشاع حول تقديم بعض الاستقالات من الهيئة الادارية وخصوصا فيما يتعلق بمنصب رئيس النادي.
وقال خلال اتصاله مع «الرأي»: لم يصلنا اي استقالة وكل ما يدور عبارة عن تكهنات ومجرد اشاعات ونحن مؤسسة رياضية لديها قنوات في التعامل وكل شيء يبت فيه من خلال هذه القنوات.
وفيما يتعلق بآلية عمل لجنة التعاقدات كشف: نعمل وفق رؤية وخطة وضعها المدير الفني للفريق السوري ماهر البحري حيث طلب منا من ضمن خطته التعاقد مع ثمانية لاعبين تم التعاقد مع اثنين بموافقة الادارة كاملة وبعد اطلاع رئيس النادي على العقد وتوقيعه عليه.
وكشف الناطق الاعلامي بان النادي بصدد انجاز صفقتين هامتين من التعاقدات وفق رؤية المدير الفني وحسب ما طلب باتفاق تام بينه وبين اعضاء الادارة.
وحول مسألة الاعضاء المفصولين بالنادي «طبقنا القانون وابواب النادي مفتوحة لاي شخص يدفع رسوم اشتراكاته المستحقة حيث تعاد عضويته فورا لزوال اسباب اسقاط العضوية» .
وشدد الحتاملة على ضرورة العمل بمنهج مؤسسي في التعامل واعتماد القنوات الرسمية في النادي من خلال امانة السر لطرح اي موضوع مؤكدا في الوقت نفسه ان ابواب الادارة مفتوحة للجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى