فارسا الأغنية العربية والأردنية يفتتحان حفلات المسرح الجنوبي في جرش .. “صور”

سواليف

قدم فارس الأغنية العربية الفنان اللبناني عاصي الحلاني وفارس الأغنية الأردنية الفنان حسين السلمان أولى حفلات المدرج الجنوبي في جرش ضمن فعاليات مهرجان جرش في دورته الــ33.
وابتدأ الحفل بصعود السلمان على المسرح ليقدم باقة متنوعة من اعماله الخاصة وعدد من الأغاني التراثية تفاعل معها الجمهور الحاضر على المدرج بشكل كبير جداً.
واثبت السلمان ان باستطاعته مقارعة كبار النجوم العرب بعد ان قدم وصلات غنائية اشعلت المدرجات ونشر أجواء الفرح فيها.
وغنى السلمان اغانية الكثيرة والتي اشتهر بها مثل (يابيه، تي رشرش، دق الماني، والنعم حنا اردنية” وغيرها الكثير من الوصلات الغنائية من الموروث الشعبي بالإضافة للعديد من المواويل الرائعة.
وبعد ان تم تكريم السلمان من قبل مدير مهرجان جرش محمد أبو سماقة كان الجمهور على موعد من فارس الأغنية العربية الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي ابتدأ حفلته بأغنية “بيكفي انك اردني” والتي الهبت المدرجات قبل ان يقدم الحلاني واحدة من اجمل اغانيه والتي عرف من خلالها في بداياته “واني مارق مريت” والتي شارك الجمهور بغنائها مؤكدين انها واحدة من الأعمال التي يصعب نسيانها.
واكمل الحلاني بــ “سالوني” ثم “لما بتكوني معي” بالإضافة الى مجموعة كبيرة من المواويل التي يشتهر بها واغاني الدبكات وكان الختام بطلب من الجمهور بأغنية الهوارة.
وقدم مدير عام المهرجان درعاً تكريمياً للحلاني على مشاركته الرائعة في افتتاح حفلات المسرح الجنوبي في جرش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى