حصة نموذجية للحكومة الخفية / ضيف الله قبيلات

بسم الله الرحمن الرحيم
حصة نموذجية للحكومة الخفية
يعلم الشعب الاردني بأن الحكومة اي حكومة في الاردن هي عباره عن ديكور فقط لا تملك ان توافق او لا توافق ولا تملك ان تعطي او تمنع وانما هي فقط عبد مأمور تنتظر مع كل حدث او جلسة حوار حتى ترجع الى الحكومة الخفية لاخذ رأيها في ان تقول نعم او لا او تعدل او تبدل لذلك جاءت الحصة النموذجية التي اعطاها المعلمون للحكومة الخفية التي شارك الشعب الاردني باغلبيته العظمى في تدريسها لمدة شهر كامل جاءت حصة نموذجية عملية قيمية تعليمية تربوية تأديبية للعصابة (الحكومه الخفيه )التي بدأت تعيد حساباتها .
و أول دليل على انها بدأت تراجع حساباتها هذا العطاء الجزيل للمعلمين دفعة واحده وليس بالتقسيط ثم الاعتذار ثم التحقيق و الوعد باعلان نتائج التحقيق على الملأ في الجرائم التي ارتكبتها الحكومة بحق المعلمين يوم الخميس 5.9.2019 .
لقد كان حقا درسا بليغا للعصابة نفذه بكفاءة و حرفية تلاحم قوى الشعب الحية وهذا ما يحدث دائما عندما يوسد الامر الى اهله وهو ما حدث بانتخابات نقابة المعلمين وهذا الدرس انما هو جولة يمكن اعتبارها تمرينا اوليا على طريق جولات قادمة و التي قد تكون قريبه ان شاء الله تعالى .
لقد كانت روح الحجايا ترفرف في الارجاء طوال الوقت فساهمت بدفع جموع الشعب الاردني للوقوف بصلابه للمطالبة بحقوقهم و مقاومة الظلم و الطغيان و الفساد لاستعادة كل حقوقهم المسلوبة .
كذلك كانت روح الحجايا ترفرف في الارجاء فهي التي دفعت النقيب الجديد النواصرة للبكاء عند فرحته باعلان انتصار الشعب الاردني و طليعته المعلمين الاحرار .
تحية اعزاز و إكبار لكل قوى الشعب الاردني الحية و الخزي و العار و الشنار للنفر القلة الاشرار .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى