بلدية اربد توضح حول تصريح “بني هاني” الخاص بالرزاز

سواليف

اصدرت بلدية اربد الكبرى بياناً صحفيا نفت من خلاله ان يكون رئيسها المهندس حسين بني هاني قد حاول الاستهزاء بتصريح له من رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز بسبب زيارته لعدد من الزرائب الحيوانية وبعض الاكشاك وسط البلد.
وطالب بني هاني من خلال البيان الذي تلقى موقع سواليف نسخة منه من رئيس الحكومة ضرورة عقد لقاء مع رؤساء بلديات المملكة لبحث هموم ومشاكل وتحديات البلديات:

وتالياً نص البيان كما تلقاه موقع سواليف:

إشارة لما تناقلته بعض وسائل الإعلام من تصريح باسم رئيس بلدية اربد الكبرى يدعوا فيه رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز لضرورة الالتقاء برؤساء البلديات في المملكة بهدف مناقشة المشاكل والهموم والتحديات التي تواجه العمل البلدي.

فإن بلدية اربد الكبرى تؤكد على دعوة رئيسها لهذا اللقاء وهي ليست المرة الأولى التي يدعو بها بني هاني للقاء رئيس الحكومة لسماع هموم البلديات والتحاور معهم بما يضمن تحقيق نهضة في العمل البلدي وهو ما يعود على الوطن بالخير والمنفعة.

إلا ان بلدية اربد الكبرى وضمن هذا السياق اذ تؤكد ان بني هاني لم يزج بموضوع زيارة رئيس الحكومة إلى عدد من الأكشاك والزرائب في تصريحه ولم يقل ما تم نقله على لسانه “إن لقاء رؤساء البلديات أولى من امضاء الوقت في زيارة الأكشاك وزرائب الأغنام التي يمكن للبلديات تنظيمها”.
وتكرر البلدية وعلى لسان رئيسها دعوة رئيس الحكومة بضرورة الاجتماع مع رؤساء البلديات وبشكل دوري ومستمر
وتدعوا البلدية دائما وابداً جميع وسائل الإعلام الى التواصل معها وأنها اذ تؤكد على انفتاحها على الجميع وانها تعمل على الدوام بالتواصل مع مختلف وسائل الإعلام المحلية سواء من صحافة مكتوبة أو الكترونية او محطات فضائية وإذاعات مسموعة إلا انها تدعو الجميع لنقل المعلومة بدقة ومصداقية وعدم تأويل الكلام وتحريفه بغير مكانه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى