السير تعلق على مخالفة بأخطاء إملائية

سواليف – علقت ادارة السير على صورة مخالفة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، تحتوي على اخطاء املائية، باعتبارها مخالفة مرورية حُررت حديثاً.

وبينت انه وبعد الاطلاع على الموضوع اتضح أن صورة المخالفة المتداولة قديمة، كونها حُررت في عام 2016 ،واتخذ في حينه الإجراءات اللازمة بخصوصها.

ولفتت الى انها اطلقت وبالتنسيق مع الشركاء ذوي العلاقة مشروع تحرير المخالفات الكترونياً بواسطة أجهزة (PDA ،(بهدف الحد من أخطاء تحرير وإدخال المخالفات المرورية،لتجاوز السلبيات التي تعتمد التحرير اليدوي، ولتقليل التدخل البشري في إجراءات تسجيلها، مما يوفر الجهد والوقت ويحقق الدقة والشفافية.

وبين ان الاجراءات الجديدة تشعر المواطنين بالمخالفات المرتكبة أولا بأول بواسطة الرسائل النصية (SMS ،(مشيرا الى انه جرى تنفيذ المشروع في العاصمة عمان، والعمل جار حالياً على تنفيذ المرحلة الثانية لتشمل جميع المحافظات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. قبل عدة اشهر سجلت على سيارتي مخالفة سير وهي حقيقية ولكن المشكلة انه مع التطور في نظام المخالفات ظهر لي موقع المخالفة والذي يفترض يكون في احدى مناطق المملكة,ولكن عند الضرب على رابط الموقع ظهر لي على خرائط جوجل ان موقع المخالفة في منطقة بين شمال قبرص وجنوب غرب تركيا في عرض البحر الابيض المتوسط,,,,,,,!!!!

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى