Orange الأردن توفر لزبائنها خيارات واسعة من المحتوى الترفيهي لشبكة ICFLIX على الإنترنت

سواليف
الإنترنت
أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن توقيعها اتفاقية شراكة استراتيجية مع ICFLIX، منصة العرض الرائدة والمتخصصة في خدمة البث القانوني الحي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد جاءت الاتفاقية انطلاقاً من حرص Orange الأردن على منح زبائنها والمشاهدين أفضل خدمات وعروض وخيارات المحتوى الترفيهي ذات القيمة المضافة، وسعياً من ICFLIX لتوسيع تواجدها على طريق تسهيل الوصول للمحتوى من خلال تعزيز انتشار خدماتها.
وبموجب هذه الشراكة تتيح Orange الأردن لزبائنها شهراً مجانياً للاستمتاع بمشاهدة عدد غير محدود من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى الأعمال الحصرية التي شاركت ICFLIX في إنتاجها مثل ألف ليلة وليلة، و“Borders of Heaven”، ومسلسل دنيا؛ العمل الترفيهي العائلي المنتج حصرياً من ICFLIX، هذا بالإضافة إلى العديد من المسلسلات الرمضانية المميزة مثل ليالي الحلمية والعرَاب والطَواريد.
وفي تعليق له على هذه الشراكة، أكد الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك، حرص Orange الأردن على تقديم محتوى تعليمي وترفيهي إلكتروني متنوع لمشتركيها. وأضاف: “شراكتنا مع مزود محتوى عريق مثل ICFLIX سيمكن زبائننا من التمتع بمجموعة كبيرة من خيارات المحتوى حسب الطلب، مما يتيح لهم تجربة ترفيهية رقمية تناسب كافة الشرائح والأذواق”.
ومن جانبه، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ICFLIX، كارلوس طيبي: “سعداء لتقديم تجربتنا لزبائن Orange الأردن، وهي التجربة التي من شأنها أن تمنح المشتركين فرصة مشاهدة كلّ ما يريدونه بسهولة وبدون أي فواصل إعلانيةحيث سيكون بإمكان زبائن Orange الأردن الوصول إلى أكبر مكتبة للمحتوى العربي (جازوود).”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى