الوليد بن طلال وترامب يتبادلان الشتائم عبر “تويتر”

سواليف

رد دونالد ترامب الذي يسعى للحصول على ترشيح حزبه الجمهوري لانتخابات الرئاسة المقبلة، على انتقادات الأمير السعودي الوليد بن طلال له ووصفه بـ”الغبي”.

وكان الوليد بن طلال قال إن ترامب “عارٌ على كل أميركا” وعليه الانسحاب من سباق الرئاسة الأميركية، بعد أن دعا ترامب إلى منع المسلمين من دخول بلاده.

وكتب ترامب في تغريدة: “الأمير الغبي الوليد بن طلال يريد التحكم بالسياسيين الأميركيين بأموال والده، لا يمكنه فعل ذلك إذا تم انتخابي”.

وكان الوليد بن طلال قال في تغريدة على تويتر، مساء الجمعة 11 ديسمبر/كانون الأول 2015، مخاطباً ترامب: “أنت عارٌ ليس فقط على الحزب الجمهوري بل على كل أميركا”.

وأضاف متوجهاً إلى ترامب: “انسحب من سباق الرئاسة الأميركية فلن تفوز أبداً”.

وأوضح مكتب الأمير الوليد بن طلال، في بيان صباح السبت 12 ديسمبر/كانون الأول، أن تغريدته جاءت رداً على “التصريح المعادي للإسلام” الذي أدلى به دونالد ترامب.

وتملك شركة المملكة القابضة العائدة للأمير السعودي أسهماً في نشاطات متنوعة مثل مجموعة يورو ديزني للترفيه، وسلسلة فنادق فور سيزنز، ومجموعة سيتي غروب، والمجموعة الإعلامية العملاقة نيوز كوربوريشن، وقد أصبحت أيضاً ثاني مساهم في تويتر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. المغرور ترامب لا يستحق الرد لأنه لا يمثل حتى نفسه ,, أمّا عن فوزه، أو حتى ترشيح الحزب الجمهوري له ، فذلك هو حلم ابليس في الجنة .. رجل منفاخ .. لا يستحق الرّد عليه ::

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى