تعريف المؤامرة عند العرب / محمد عياش القرعان

تعريف المؤامرة عند العرب

هو ان يقوم اللاعب المدريدي “الكافر” سيرجيو راموس بتعمّد كسر ذراع اللاعب الليفربولي المصري المسلم العادي محمد صلاح “ابو كُشّة” والسبب أنه مسلم ويقوم بالسجود بعد كل هدف يحرزه، مما جعل دخول الناس افواجاً في الأسلام بسبب ما يقوم به صلاح في الملعب، لذا تقرر التخلص من صلاح من قبل اعداء الأسلام، بأي ثمن كان، حتى لا يكون قدوة لغيره….. ولأن بعض الحساد العرب يكرهون مصر وما قام به صلاح، لذلك قاموا بالدفع لراموس للتخلص من صلاح بأي طريقة، وربما دفعوا لحارس ليفربول ليُسهّل دخول الاهداف في مرماه حتى يخسر ليفربول وبالتالي يخسر العرب معه !!!

واما الحقيقة، فان راموس يلعب لنادي ريال العريق وهدفه الفوز بالكاس الاغلى في اوروبا مهما كان السبب والمبررات، مثله مثل اي لاعب آخر، وهو لاعب عنيف ومعروف في الملاعب بعنفه وتهوّره، وربما لا يعرف اين تقع مصر ولا هو دين صلاح ابو كشة … ويعرف ان مكمن خطورة نادي ليفربول تقع في وجود محمد صلاح ابو كشة كرأس حربة هداف، فلذلك قام بإصابته للتخلص من خطورته، وقد نجح في مسعاه… ما لم يستطع فعله سابقا مع ميسي، اللاعب الكافر القوي البنية الجسدية والمراوغ الماهر …
… مع العلم ان الريال ايضا لديه لاعبون مسلمون، مثل كريم بن زيمه ولاعب اخر نسيت اسمه والمدرب زيدان … فلماذا التركيز على صلاح فقط دون غيره من اللاعبين يتساءل احدهم ؟!!!

..راموس يلعب لمصلحة ناديه الريال، وصلاح يلعب لمصلحة ناديه ليفربول ولمجده الشخصي، وليس هناك دخل بالاسلام ولا بالمؤامرة الكونية بما فعله راموس مع صلاح…. والدليل ان راموس اطمئن على صلاح بعد المباراة وصلاح هنأ الريال بالفوز وانتهت القصة !!
#ارحمونا

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى