(135) الف دينار حصيلة تبرعات حملة المهندسين الزراعيين دفى *2

سواليف
تنظم للعام الثاني تواليا ومع الشريك الاعلامي حياة اف ام

(135) الف دينار حصيلة تبرعات حملة المهندسين الزراعيين دفى *2

135 الف دينار كانت حصيلة لحملة كسوة الشتاء دفى الثانية التي اطلقتها نقابة المهندسين الزراعيين امس الاول الثلاثاء بالتعاون مع اذاعة حياة اف ام والتي شهدت تفاعلا كبيرا من أبناء اردننا الحبيب مساهمة منهم في كسوة الشتاء للعائلات المتعففة لجميع محافظات المملكة.

وعبر نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات عن بالغ الشكر والتقدير الى الزملاء المهندسين الزراعيين وابناء الشعب الاردني الذين ساهموا في انجاح حملة كسوة الشتاء ((دفى 2)) التي نظمتها لجنة المسؤولية المجتمعية في نقابة المهندسين الزراعيين بالتعاون مع اذاعة حياة fm لتقديمهم الدعم المالي والتبرعات السخية لصالح الحملة .

وشدد الفلاحات خلال حديثه على اثير اذاعة حياة ان الاردن يستحق افضل من ذلك بكثير وان الحملة تاتي ضمن عدة فعاليات تنظمها النقابة استمرارا بتحمل مسؤولياتها الاجتماعية تجاه مجتمعها المحلي.

واشار الفلاحات الى ان الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الجميع ويعاني منها الاردنيين بشكل خاص تستوجب من كافة الجهات والمؤسسات تحمل مسؤولياتها تجاه ابناء اوطانها والتخفيف عنهم ما امكن في برد الشتاء .

من جهته اكد المهندس نهاد العليمي نائب النقيب أن النقابة كانت على الدوام إلى جانب أبناء المجتمع الأردني مقدمة كل العون مبيناً أن المسؤولية الاجتماعية التي تتحملها النقابة كمؤسسة وطنية كبيرة تحتم أن تكون متواجدة في كل محافظات المملكة ومساعدة لأبنائه في بواديه وقراه ومدنه, مشيرا الحملة تهدف الى جمع التبرعات النقدية من اجل شراء وتقديم ملابس الشتاء ومدافى ومواد التدفئة الى العائلات المتعففة و المدارس في المناطق النائية في المملكة .

ووجه العليمي تحية واعتزاز للاردنيين و اذاعة حياة اف ام الشريك الاساسي في هذه الحملة ومستمعيها في جميع محافظات المملكة الحبيبة على فزعتهم ومشاركتهم التي انجحت الحملة والتي من الممكن ان تسهم في اعادة البسمة الى والفقراء والمساكين وابنائهم لافتا الى الحملة والتي استمرت لمدة يوم واحد ابتداء من الساعة السابعة صباحا ولغاية 12 ليلا جمعت (135) الف دينار نقدا.

وقدم المهندس ياسر ابو سنينة رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية امين صندوق مجلس النقابة الشكر للضيوف الذين شاركونا بجهدهم طوال يوم البث والذي ساهموا بانجاح هذه الحملة, مقدرا دور الفرق التطوعية التي شاركت فعاليات الحملة وكان لهم الدور المهم لنجاحها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق